فنانون ينخرطون في حملة لمقاطعة مهرجان “موازين”

الوطن الأن31 مايو 2018آخر تحديث :
فنانون ينخرطون في حملة لمقاطعة مهرجان “موازين”

دشن نشطاء مغاربة حملة جديدة لمقاطعة مهرجان “موازين” الموسيقي في نسخته 17 والتي ستنطلق ابتداء من يوم 22 إلى 30 يونيو المقبل، بالرباط، وطالبوا خلالها الفنانين المدعوين بعدم المشاركة في المهرجان.
خليه يغني بوحدو شعار دشنه النشطاء للدعوة إلى مقاطعة المهرجان الغنائي الأضخم في المغرب ، حيث وجه المنادون للحملة عدة رسائل باللغتين العربية والإنجليزية استهدفت الفنانين المشاركين في مهرجان موازين الغنائي في نسخته 17 من خلال وضع تعاليق في حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل.
ومن المغنين الذين استجابوا لرسائل النشطاء، نجد لطيفة رأفت التي قالت في تعليق لها في حسابها على “فيسبوك” ردا على نداء المقاطعة: “ردي واضح، لا يمكن أن أكون متضامنة مع الشعب وأشارك. أكيد لا ولا ثم لا حتى تسوى الأوضاع في بلادنا. وأموال موازين هناك مجالات كثيرة يمكن أن تنفق فيها”.
بدوره، أعلن حمزة الصاوي، خريج برنامج “عرب أيدل” تضامنه مع المقاطعين، وتراجع عن الغناء في المهرجان، حيث كان يعتزم الغناء برفقة المغنية الإماراتية أحلام.
كما أعلن المغني المغربي، محمد الريفي، أنه مقاطع لمهرجان موازين، منذ أزيد من أربع سنوات، وأنه كان سيرفض المشاركة في المهرجان في حال تواصل معه المنظمون.
من جهتها، اعتذرت المغنية المغربية، سميرة سعيد، عن المشاركة في المهرجان في نسخته الجديدة، ليحل محلها المغني اللبناني مروان خوري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة