فضيحة : النصب باسم القصر يطيح بسفير سابق للمملكة

الوطن الأن31 مايو 2018آخر تحديث :
فضيحة : النصب باسم القصر يطيح بسفير سابق للمملكة

على خلفية الفيديو الذي يوثق اتهامات لعملية نصب باسم مقربين من القصر الملكي ، قدّمت مجموعة من الأضناء أمام النيابة العامة المختصة من اجل توسيع التحقيق . المجموعة، التي ضبطتها سرية الدرك الملكي الساهرة على التحقيق في القضية، تتشكل من 6 أفراد تتراوح أعمارهم بين 24 و60 عاما؛ بينهم الوسيط الذي ظهر في التسجيل المذكور.
وقد جرى تقديم أعضاء المجموعة الستة المعنيين أمام الادعاء باستئنافية العاصمة؛ ومن ضمنهم سفير سابق للمملكة المغربية وصل إليه المباشرون تحقيقاتهم في هذه القضية. جدير بالذكر ان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط اعلن عن إيقاف شخصين، على خلفية تعرض سيدة للنصب من طرف أشخاص يدعي أحدهم كونه مقرب من جهات نافذة، بعد انتشار شريط فيديو يوثق لحوار داخل أحد المنازل.
وجاء في بلاغ الوكيل العام أنه على إثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي لشريط فيديو يخص سيدة تعرضت للنصب من طرف أشخاص يدعي أحدهم كونه مقرب من جهات نافذة، فقد تم فتح بحث قضائي في الموضوع
وأوضح البلاغ الذي أصدره الوكيل العام اليوم الأربعاء، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتمارة فتح بحثا في الموضوع للوقوف على صحة ما ورد في الفيديو المذكور من وقائع، والتحري على كل ملابسات النازلة، بما في ذلك الظروف المحيطة بتصوير أحد المشتبه فيهم الذي يظهر بالشريط بأحد المنازل.
وكان شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع حول أحد الأشخاص اعترف بأنه يعمل على النصب والاحتيال باسم القصر الملكي، رفقة أشخاص آخرين، وهو اعتراف تحت الضغط بأحد المنازل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة