كريستيانو رونالدو يودع الريال ويوقع ليوفنتوس بـ100 مليون يورو والإقامة بأغلى فيلا في العالم

الوطن الأن5 يوليو 2018آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو يودع الريال ويوقع ليوفنتوس بـ100 مليون يورو والإقامة بأغلى فيلا في العالم

حسب العديد من التقارير الصحفية فان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد انتقل رسمياً لصفوف نادي يوفينتوس الايطالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأشارت الصحف أن اللاعب سوف ينتقل لصفوف البيانكونيري مقابل 100 مليون يورو لمدة أربعة سنوات وسوف يحصل على راتب سنوي مقداره 30 مليون يورو على أن تنتهي الصفقة خلال الساعات المقبلة.
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بأن كريستيانو رونالدو بدأ رحلة البحث عن منزل جديد في تورينيو للإقامة به عقب انتقاله لنادي يوفنتوس فيما أكدت التقارير الصحفية بأن اللاعب وشريكته جورجينا رودريغيز قد وجدوا مقر اقامتهم بالفعل.
وأفادت التقارير بأن رونالدو كان يبحث عن منزل يتناسب مع الحياة الفاخرة التي كان يتمتع بها اللاعب وأسرته في مدريد حيث كان يُقيم بمنطقة لافينكا دي بوزويلو دي ألاركون الفارهة بالعاصمة الإسبانية ويريد ألا يقل عن ذلك في إيطاليا.
وأكدت وسائل الاعلام الإيطالية بأن المنزل الذي حجزه رونالدو في إيطاليا هو عبارة عن فيلا مذهل يقع في منطقة ستاردا سان فيتو ريفيجيلياسكو وهي واحدة من أرقى المناطق بمدينة تورينو ويقطن بها العديد من لاعبي كرة القدم بالإضافة لرئيس نادي يوفنتوس ذاته.
وتبلغ مساحة الفيلا 1000 متر مربع وتضم 200 غرفة كاملة منها 8 غرف للنوم فقط وتتكون من ثلاثة طوابق كما تضم مسبحاً داخلياً جنباً الى جنب مع العديد من وسائل الترفيه.
كما يوجد مدخلين سريين داخل الفيلا تسمح للاعب الهروب من المصورين والصحافة عن الحاجة لذلك.
وأفادت الصحف أن إيجار هذه الفيلا سوف يكلف كريستيانو رونالدو ما يقرب من 40 الف يورو يومياً وسيجعلها الفيلا الأغلى في العالم حيث كان يقطن بها الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وكانت تكلفه 600 الف يورو سنوياً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة