سابقة : مدينة عربية مرشحة لاستضافة نهائي القرن بين ريفر وبوكا

الوطن الأن26 نوفمبر 2018آخر تحديث :
سابقة : مدينة عربية مرشحة لاستضافة نهائي القرن بين ريفر وبوكا

حسب وسائل اعلام أرجنتينية فمن المتوقع اقامة إياب مباراة نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس بين ريفيربليت وبوكا جونيورز ، بمدينة أبو ظبي الامارتية ، التي ستنظم بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل .
وأوضحت ذات المصادر أن احتضان الارجنتين لقمة العشرين في الفترة المترواحة بين 30 نونبر و فاتح دجنبر ، يمنع اقامة المواجهة نهاية الاسبوع المقبل، على اعتبار التعبئة الأمنية القصوى التي يتطلبها هذا الحدث السياسي.
كما أن انطلاق كأس العالم للأندية يوم 12 دجنبر و مشاركة الفائز بكوبا ليبرتادوريس ضمن هذه البطولة ، يحتم على المسؤولين اجراء اللقاء قبل هذا التاريخ، و هو ما يقوي من حظوظ أبو ظبي في استضافته .
هذا، واعتدت جماهير ريفيربليت ، يوم أمس، على حافلة الفريق الضيف مما أدى لإصابة ستة من نجوم الفريق بإصابات مختلفة من تراشق الحجارة.
و قرر رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم أليخاندرو دومينيغيز تأجيل المواجهة إلى أجل غير مسمى ، بعد أن كانت مقررة اليوم على الساعة 21.00. جدير بالذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مما كان سيمنح ريفر أفضلية كبيرة في لقاء الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة