جمعية أباء و أمهات و أولياء و أصدقاء أطفال المركب الإجتماعي تصدر بلاغا

الوطن الأن17 ديسمبر 2018آخر تحديث :
جمعية أباء و أمهات و أولياء و أصدقاء أطفال المركب الإجتماعي تصدر بلاغا

بعد مرور ما يقارب سبعة أشهر على توقف المركب الإجتماعي لذوي الإحتياجات الخاصة عن تقديم الخدمات للأطفال في وضعية إعاقة ,استبشرنا خيرا نحن أباء و أمهات و أولياء و أصدقاء هؤلاء الأطفال ، بتعيين السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت للجنة الإدارية المؤقتة المكلفة باتخاد الإجراءات
الإستعجالية اللازمة لتسوية وضعية مؤسسة المركب الإجتماعي تطبيقا للمادة 19 من القانون 14/05 الخاص بمؤسسات الرعاية الإجتماعية.
وبعد أن عقدت هذه اللجنة أول اجتماعها مع أعضاء المكتب التنفيدي لجمعية تحدي الإعاقة يوم الأربعاء 12 دجنبر 2018 , بلغ إلى علمنا نحن أعضاء مكتب جمعية أباء و أمهات و أولياء و أصدقاء أطفال المركب الإجتماعي أن أحد أعضاء هذه اللجنة لايعترف بجمعيتنا التي تعتبر قانونية ومعترف بها من طرف السلطات.
إن أي إقصاء لجمعيتنا من المشاورات التي تجريها هذه اللجنة العاملية بخصوص وضعية المركب الإجتماعي سيدفع جمعيتنا التي تعتبرالممثل الوحيد لأباء و أمهات و أولياء و أصدقاء أطفال المركب الإجتماعي لذوي الإحتياجات بتيزنيت للجوء إلى القضاء لإنصافها . كما نثير انتباه هذه اللجنة أن لاتركزعملها فقط على لجنة تدبير المركب الإجتماعي وكيفية تشكيلها, كما يرغب عضو اللجنة العاملية الذي يريد إقصاء جمعيتنا .علما أن لجنة التدبير تم تشكيلها منذ مدة و تعقد اجتماعاتها بشكل دوري حسب ماينص عليه القانون 14/05 , وبأن تركز هذه اللجنة كل عملها على تشخيص وضعية المركب الإجتماعي وتسويتها في القريب العاجل كي يتمكن أطفالنا من الإستفادة من خدمات هذه المؤسسة.
إن أعضاء مكتب جمعيتنا ومعهم كل أباء و أمهات و أولياء و أصدقاء أطفال المركب الإجتماعي يتقدمون بالشكر الجزيل لعامل صاحب الجلالة على تعيينه لهذه اللجنة وعلى اهتمامه الكبير بذوي الإحتياجات الخاصة بالإقليم على العموم وبأطفال المركب الإجتماعي على الخصوص. كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل أعضاء اللجنة العاملية المكلفة بتسوية وضعية المركب الإجتماعي لذوي الإحتياجات الخاصة بتيزنيت.

إمضاء : رئيس الجمعية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة