مصطفي حجي يهاجم تورالدين النيبت ويحمله مسؤولية فشل المنتخب المغربي

الوطن الأن2 مارس 2014آخر تحديث :
مصطفي حجي يهاجم تورالدين النيبت ويحمله مسؤولية فشل المنتخب المغربي

اقترب الدولي  المغربي السابق و الحائز على الكرة الذهبية الأفريقية لسنة 1998 مصطفى حجي من تولي منصب مساعد المدرب القادم لمنتخب الأسود،حيث يتوقف شغله لهذه المهمة على نجاح فوزي لقجع المرشح الأبرز لرئاسة الإتحاد.
 
وتميل الكفة لصالح حجي بشكل كبير خاصة بعد تصريحاته الأخيرة لصحيفة” روكورد ” البرتغالية و التي أكد من خلالها جاهزيته لمهمة على رأس المنتخب المغربي و لم لا قيادته خلال الكان القادم.
 
و برز حجي مؤخرا من خلال تصريحات قوية ومختلفة عبر وسائل الإعلام المغربية لزميله سابقا بنادي لاكورونيا الأسباني نور الدين نيبت،و الذي يشغل دورا داخل اتحاد الكرة المغربي،حيث حمله مسؤولية كبيرة فيما يجري داخل منتخب الأسود.

وقال حجي في تصريحاته” لا أريد القول أن نيبت مسؤول مباشر لكنه من موقعه كان يمكنه أن يقوم بأشياء كثيرة و أن يتدخل للتوجيه حين يلاحظ أشياء غير صحيحة”

وتابع” لا اريد توجيه انتقادات مباشرة لنيبت لكنه كان قادرا في الكثير من المناسبات على إبداء رأيه و تصحيح الكثير من الأخطاء””
 
ويناصر عدد كبير من المدربين المغاربة حجي و يعتبرونه مؤهلا لمهمة قيادة منتخب المغرب احتكاما لرصيد خبرته و تجربته الإحترافية الواسعة و الكبيرة،لا سيما و انه رفض مناصب داخل اتحاد الكرة المنتهية ولايته بسبب عدم اتفاقه على كثير من القرارات و التي كانت سببا في الخيبات المتكررة لمنتخب المغرب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة