تأهل مستحق لنهضة بركان والرجاء البيضاوي لدور الـ32 من كاس الاتحاد الافريقي

الوطن الأن22 ديسمبر 2018آخر تحديث :
تأهل مستحق لنهضة بركان والرجاء البيضاوي لدور الـ32 من كاس الاتحاد الافريقي

تأهل فريق نهضة بركان، اليوم السبت، إلى دور الـ 32 الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).
وتغلب نهضة بركان على مضيفه الاتحاد الليبي بهدف دون رد، في مباراة الإياب لدور الـ 32 الأول للبطولة الثارية، بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.
وأحرز هدف اللقاء الوحيد، عمر النمساوي في الدقيقة 82 من زمن المباراة.وفشل المصري البورسعيدي في التأهل وودع مبكرًا بعد أن وصل لنصف نهائي النسخة الماضية للبطولة.
وتعادل سلبيًا مع مضيفه ساليماتا البوركيني في مباراة الإياب لدور الـ 32 الأول، بعد خسارته في الذهاب على ملعبه بهدفين دون رد.
وتأهل سان بيدرو الإيفواري على حساب موتيما بيمبي الكونغولي، بعد فوز الأول بهدفين دون رد، في مباراة الإياب بعد التعادل بهدف لكل منهما في الذهاب.
الى ذلك، تأهل الرجاء البيضاوي حامل اللقب بدوره، لدور 32 رغم خسارته بهدف وحيد أمام مستضيفه سيركل مبيري الغابوني في إياب الدور الثاني اليوم السبت.
وجاء هدف المباراة الوحيد قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بفضل تسديدة للمهاجم ناني نونو خدعت الحارس أنس الزنيتي وسكنت شباكه.
وصعد الرجاء للدور الثالث، قبل دور المجموعات، بفضل فوزه 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوزه في الذهاب 5- صفر في الدار البيضاء.
وودع المصري البورسعيدي، الذي بلغ الدور قبل النهائي في النسخة الماضية، المسابقة بعد تعادله سلبيا مع مستضيفه ساليتاس ممثل بوركينا فاسو.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة