الضابطة القضائية تلقي القبض على رجل اغتصب طفل صغير

الوطن الأن3 مارس 2014آخر تحديث :
الضابطة القضائية تلقي القبض على رجل اغتصب طفل صغير

أحالت الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، أمس الأحد، وحشا آدميا، اغتصب صغيرا في عمر الزهور، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الجديدة.
وحسب وقائع النازلة التي اهتز على وقعها الرأي العام، فإن راشدا (20 سنة) يتحدر من دوار محاذ للمركب الكيماوي للفوسفاط بالجرف الأصفر، استدرج ظهرا صغيرا من التجمع السكني الذي يقيم فيه، لم يتعد بعد ربيعه ال7، إلى الخلاء، حيث انفرد به. وبعد أن أزال سرواله، أدخل بسادية قضيبه في مؤخرته، قبل أن يقضي وطره، ويستله بلون الدم، جراء تمزق لحم الضحية الذي كسر صراخه سكينة الحقل الذي كان ممدا فيه على بطنه، رغما عن أنفه.
وبعد أن مكنه من درهمين، ترك الوحش الآدمي الصغير بمفرده، وغادر مسرح الجريمة الأخلاقية. إذ التحق بمسكنه في الدوار، وكأن شيئا لم يقع. وقد كانت القطعتان النقديتان سببا في افتضاح الأمر، سيما أن الصغير كان يجد صعوبة في التحرك والمشي على قدميه، ناهيك عن كون سرواله كان ملطخا ببقع من الدم، امتزجت بالتراب. وعند استفساره، باح الطفل الذي يجسد البراءة، لوالديه بمصدر الدرهمين، كما كشف عن وقائع النازلة التي دنست كرامته وشرفه. 
التحق والد الضحية لتوه بمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد، وسجل شكاية في حق الوحش الآدمي، الذي جرى إيقافه على الفور، واقتياده إلى محبس المصلحة الدركية، حيث أودعته الضابطة القضائية تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث معه، وإحالته على النيابة العامة المختصة. ولم يجد الجاني بدا من الاعتراف بالأفعال المنسوبة إليه. وهو الاعتراف الذي أكدته الخبرة الطبية التي أبانت إصابة الضحية بتمزق في مؤخرته، إثر الاعتداء جنسيا عليه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة