فضيحة : اعتداء شاب جنسيا على عجوز عمرها 87 سنة

الوطن الأن3 فبراير 2019آخر تحديث :
فضيحة : اعتداء شاب جنسيا على عجوز عمرها 87 سنة

حسب تقارير اعلامية ، اعتقل الحرس المدني الاسباني رجلا مغربيا يبلغ من العمر 48 سنة، بعد تورطه في اغتصاب سيدة عجوز في ال 87 من عمرها ، في منطقة “سان جوزيب” بجزيرة ايبيزا .
ونقلت مواقع اخبارية اسبانية عن السلطات الامنية، أن الواقعة تعود الى 13 دجنبر الماضي، حيث اقتحم الرجل منزل الضحية وألقاها على الأرض واضعا ثقله فوق جسدها حيث بدأ في ملامسة أعضائها واغتصابها بالقوة..
وبعد دخول احدى الجارات المنزل ، اثر سماعها صراخ الضحية، غادر المهاجر المغربي المكان مسرعا، حيث ترك المرأة المسنة تعاني من اصابات بلغية، بسبب الضربات التي تلقتها على مستوى الوجه جراء مقاومتها للمعتدي ، ليتم نقلها الى المستشفى في حالة حرجة قصد العلاج.
وأوضحت التحقيقات الامنية أن المعني بالامر و الذي يبدو أنه شخص مكبوت جنسيا، يتوفر على سوابق أخرى مماثلة ، حيث حاول الاعتداء جنسيا على فتاة في التاسعة عشرة من عمرها في شارع سان أنتوني.
واستنفرت المصالح الامنية أجهزتها، يوم أمس السبت، لاعتقاله، حيث أبدى مقاومة كبيرة لرجال الامن، علما أن تحديد مكانه استغرق فترة من الزم ، بسبب عدم توفره على سكن قار، ليتم اعتقاله في نهاية المطاف وتقديمه للمحاكمة يومه الأحد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة