رئيس “الكاف” وصديق “لقجع” في ورطة كبيرة بعد اتهامه بالتحرش الجنسي والفساد المالي

الوطن الأن16 أبريل 2019آخر تحديث :
رئيس “الكاف” وصديق “لقجع” في ورطة كبيرة بعد اتهامه بالتحرش الجنسي والفساد المالي

حسب تقرير لموقع Insideworldfootball المتخصص في أخبار كرة القدم العالمية، أن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد بات في ورطة حقيقية بعد اتهامه من طرف موظفات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة بالتحرش بهن جنسيا ومنهن سارة كامل سكرتيرته الخاصة.

كما ذكر الموقع أن زعيم الكاف، الذي لم تمض على ولايته إلا فترة وجيزة خلفا للكاميروني عيسى حياتو، متهم ايضا بقضايا فساد مالي ورشاوى وسوء تدبير وإدارة لشؤون الاتحاد القاري أحد أهم الاتحادات القارية في العالم والأكثر تصديرا للمواهب الكروية في العالم.

وأشار التقرير إلى أنه بالإضافة إلى 4 مصريات ممن تعرضن للتحرش من طرف الرئيس أحمد هناك أيضا مواطنة مغربية كانت قد تعرضت بدورها لمحاولة تحرش من رئيس الكاف في مصعد فندق سوفيتال الرباط وهو الادعاء الذي تتوفر الشرطة البريطانية على نسخة منه بحسب تقرير الموقع دائما.

وأورد التقرير أن المصري عمرو مصطفى فهمي، الذي أقاله أحمد من منصب سكرتير عام الاتحاد الأفريقي منذ أيام وعوضه بالمغربي معاذ حجي، كان وراء تسريب الفضيحة وقام بمراسلة الفيفا بخصوص النازلة مما يدل على أن التسريب قد يكون وراء عزله من منصبه.

وتبقى الأيام القليلة القادمة كفيلة بإماطة اللثام عن تفاصيل هذا التقرير وما يمكن أن يصاحبه من زوبعة قد تعصف بأطراف عدة في الاتحاد الأفريقي وقد يكون ضحيتها الرئيس أحمد شخصيا .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة