لهذا السبب الرجاء البيضاوي يدخل لميركاتو قوي …

الوطن الأن29 مايو 2019آخر تحديث :
لهذا السبب الرجاء البيضاوي يدخل لميركاتو قوي …

دخل الرجاء البيضاوي الميركاتو الصيفي بقوة، وقرر تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، وفجر مفاجأة للمتتبعين، بإبرام 3 صفقات وازنة، لاستعادة مكانته سواء في الدوري المحلي بالموسم المقبل، ودوري أبطال أفريقيا.

وحتى اللحظة الجارية، أنهى الرجاء صفقات قوية تتعلق بمحسن متولي والمالي ساليف كوليبالي والتوجولي فابريس نجوما، ومازال يفاوض لاعبين آخرين، استعدادًا للموسم المقبل.

وهذه أبرز الأسباب التي دفعت الرجاء إلى بدء الميركاتو الصيفي بقوة، كالتالي:

اولها ما زال مستقبل مجموعة من نجوم الفريق غامضًا مع الرجاء، سواء الذين انتهت عقودهم، حيث رفضوا التمديد، كالمدافع الليبي سند الورفلي وزكرياء حدراف.

في المقابل، توصل فريق آخر من اللاعبين إلى عروض مغرية، وينتظر أن يرحلوا هذا الصيف عن الفريق البيضاوي على رأسهم بدر بانون.

ويسعى الرجاء لسد الفراغات التي سيتركها رحيل نجومه، خاصة أنهم يعتبرون دعائم أساسية بالفريق، لذلك بادر مجلس الإدارة بتنسيق مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى تعزيز صفوف الفريق مبكرًا.

حيث يعود الرجاء البيضاوي للمشاركة في الموسم المقبل، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن ضمن المركز الثاني في ترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

ويسعى الفريق البيضاوي إلى أن يعود بقوة لهذه المسابقة، حيث يسعى وراء المنافسة على اللقب، خاصة أنه يعتبر أكثر الأندية المغربية تتويجًا بلقب دوري الأبطال، إذ فاز به مسبقًا في 3 مناسبات.

ويدرك مجلس الإدارة أن هذه المنافسة تتطلب لاعبين أصحاب خبرات وتركيبة بشرية غنية، للظهور فيها بمستوى جيد.

كما ان على مجلس الإدارة أن يُلبي شروط المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أن قبل بتمديد عقده لموسم واحد إضافي على رأس القيادة الفني للرجاء.

وكان من أهم شروط الفرنسي للبقاء هو انتداب لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي، وتفادي أن يسقط في فخ ضعف القوام الرئيسي للفريق.

وبدأ مجلس الإدارة مبكرًا حملة تعزيز صفوف الفريق بـ3 لاعبين وازنين، كما أن الرجاء لن يتوقف عند هذا الحد، حيث يراهن على انتداب لاعبين جدد وبمستويات كبيرة، لتلبية طلب المدرب الفرنسي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة