تارودانت : حجز نصف طن من الفضة بتالوين يقود لاعتقال 17 شخصا !

الوطن الأن28 ديسمبر 2019آخر تحديث :
تارودانت : حجز نصف طن من الفضة بتالوين يقود لاعتقال 17 شخصا !

حسب تقارير اعلامية ، فقد كشفت الأبحاث الجارية في قضية اكتشاف الفضة الخام بأحد المنازل بمنطقة تالوين عن معطيات جديدة، تورط عددا كبيرا من أبناء المنطقة الذين يشتغلون بمنجم بذات المنطقة. ووفق معطيات أوردتها مصادر محلية، فقد تمت متابعة حوالي 17 شخص يشتبه تورطهم في القضية، و جلهم يشتغلون بمنجم لاستخراج الفضة بالمنطقة، حيث تم تقديمهم أمام النيابة العامة بتارودانت، بعدما وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية.
ويضيف المصدر ذاته، أن العدد قابل للزيادة حيث أصدرت مذكرات بحث في حق أشخاص اخرين يشتبه تورطهم في القضية. و قد سبق لمصالح الدرك لملكي، أن حجزت داخل منزل بمنطقة تالوين إقليم تارودانت، كمية كبيرة من الفضة الخام يجهل مصدرها، يوم أول أمس الخميس.
ووفق معطيات أوردتها مصادر محلية، فكمية الفضة المحجوزة تقدر بـ500 كيلوغرام، من الفضة الخام، جرى حجزها بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بإخبارية تفيد وجود الكمية المذكورة داخل المنزل. وأضاف المصدر ذاته، أنه فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة مصدر الفضة المحجوزة، كما وضع مالك المنزل الأربعيني تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة