في أول مباراة بعد كورونا بوروسيا دورتموند يكتسح شالكة بأربعة أهداف

الوطن الأن16 مايو 2020آخر تحديث :
في أول مباراة بعد كورونا بوروسيا دورتموند يكتسح شالكة بأربعة أهداف

في أفضل بداية ممكنة للمدرب لوسيين فافر بعد عودة مسابقة الدوري الألماني ، حقق بوروسيا دورتموند فوزاً كبيراً على منافسه اللدود شالكة،
ونجح دورتموند في حسم ديربي الرور لصالحه بالفوز على شالكة برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة 26 من مسابقة الدوري الألماني الممتاز، في اليوم الأول لعودة أولى الدوريات الكبرى، بعد توقف دام لمدة شهرين تقريباً بسبب تفشي فيروس كورونا.
سجل المهاجم النرويجي الشاب إرلينج هالاند الهدف الأول لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 29 من الشوط الأول، بعد عرضية رائعة من ثورجان هازارد، حولها هالاند بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في المرمى.
وأضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، بعد خطأ من الحارس في تشتيت الكرة، وصلت إلى براندت ومررها إلى جوريرو الذي أطلق تسديدة أرضية بقدمه اليسرى سكنت الشباك.
ومع بداية الشوط الثاني عزز ثورجان هازارد ثلاثية بوروسيا دورتموند، بعد مرتدة سريعة مرر هالاند إلى براندت الذي أهدى تمريرة سحرية للبلجيكي الشاب الذي أسكنها شباك شالكة.
وأختتم جوريرو رباعية بوروسيا دورتموند وسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 63، بعد تمريرة رائعة من هالاند.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى النقطة رقم 54 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر، مع مباراة أقل للعملاق البافاري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة