بلاغ اللجان العمالية المغربية بمناسبة مسيرة 06 أبريل 2014

الوطن الأن8 أبريل 2014آخر تحديث :
بلاغ اللجان العمالية المغربية بمناسبة  مسيرة 06 أبريل 2014

بمناسبة المسيرة الإنذارية والإحتجاجية التي دعت اليها النقابات الثلاث، وتماشيا مع أهدافها المسطرة في مؤتمرها الأخير وانسجاما مع توجهها المرجعي خدمة للمصالح العليا للشعب والوطن ومن أجل وحدة نقابية هادفة وموحدة للطبقة العمالية المغربية وللطبقة الكادحة وللسواد الأعظم من الشعب المغربي ونظرا لما تعرفه الساحة الإجتماعية المغربية من احتقان واستغلال لقوى الشعب واضطهاد للمطالبين بحقوقهم المشروعة والعادلة وضدا على القمع المعلن والمستثر للحركات الاحتجاجية ودفاعا عن حرية التعبير وحق التظاهر والاحتجاج ودفاعا عن المستغلين في هذا البلد السعيد تعلن الآمانة العامة للرأي العام ما يلي:

1-   تضامنها المطلق واللامشروط مع الطبقة العمالية المغربية المهضومة الحقوق.

2-   تضامنها المطلق واللامشروط مع كل الحركات الاحتجاجية المطالبة بحقوقها المشروعة.

3-   تثمينها للعمل الوحدوي ولروح المسؤولية التي خيمت على وحدة الدعوة إلى المسيرة الاحتجاجية ليوم السادس من أبريل 2014 ودعوتها الى المزيد من العمل الوحدوي في مجالات أخرى خدمة للمصالح العليا للوشعب والوطن.

4-   دعوتنا مناضلي ومناضلات اللجان العمالية المغربية إلى المشاركة بكثافة في مسيرة 06 أبريل 2014 : مسيرة الكرامة ورد الاعتبار للشعب المغربي.

5-   دعوتنا الحكومة الحالية الى الحوار الجاد والبناء أو تقديم استقالتها حال عجزها عن الالتزام بوعودها للشعب المغربي حين تعاقدها معه.

  • دعوتنا الصف التقدمي والحداثي إلى المزيد من رص الصفوف حتى تحقيق مطالب الشعب المغربي ب : الكرامة، والحرية، والعدالة الاجتماعية في أفق وحدة الطبقة العاملة.

 

 

عاشت الجماهير العمالية المغربية

الأمانة العامة

05 ابريل 2014

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة