المنتخب الوطني سيقيم بهدا الفندق بالبرتغال

الوطن الأن12 مايو 2014آخر تحديث :
المنتخب الوطني سيقيم بهدا الفندق بالبرتغال

قرر أن يحتضن ملعب فريق فارينزي ممثل مدينة فارو بالبطولة البرتغالية المباراة الودية الإعدادية الأولى التي سيلعبها الفريق الوطني الأول لكرة القدم أمام الموزمبيق في مستهل المعسكر الإعدادي الأول، بمنطقة الغارفي ذات الطبيعة الخلابة بالجنوب الغربي البرتغالي في الفترة ما بين 20 و 29 ماي.

ووقف المدير الرياضي عزيز بودربالة بمعية الإداري توفيق المالكي على كل الأمور المتعلقة بإقامة و تنقل و تداريب و أماكن مباريات الفريق الوطني المقبل على معسكر إعدادي سيحتضنه فندق خمس نجوم»ريا بارك» المتواجد ببلدة فال دو لوبو الواقعة ما بين مدينتي فارو و البوفيرا «البحيرة».

ويوفر الفندق الذي يقع على يمينه المحيط الأطلسي و على يساره غابة كثيفة عدة خدمات في ظل توفر مسبح على شاكلة بحيرة و تواجد ملاعب مخصصة لكرة القدم بمحيط الفندق.

ويبعد الفندق الذي سيقيم فيه الفريق الوطني عن مطار فارو الدولي بقرابة 25 دقيقة، و هو لا يبعد كثيرا عن وسط عاصمة منطقة الغارفي مدينة فارو كما يضم 175 غرفة مجهزة بكل أساليب الراحة.

ووقف مبعوثا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عزيز بودربالة و توفيق المالكي على كل ظروف إقامة المنتخب الوطني لمدة عشرة أيام بمنطقة الغرب البرتغالي الأكثر جذبا للسياح الأجانب.

بجانب مقر الإقامة الفاخر و ملاعب التداريب التي يمكن الوصول إليها مشيا على الأقدام تقرر أن يحتضن ملعب»استاديو دو ساو لويس» التاريخي بمدينة فارو و هو قد أسس منذ عام 1910و يسع 15 ألف متفرج و هو يحتضن مباريات فريق فارينزي الذي سبق لكل من حسن ناضر و رضوان حجري أن دافعا عن ألوانه عندما كان ينافس بالقسم الأول سيحتضن المباراة الودية الأولى للفريق الوطني أمام الموزمبيق يوم الجمعة 23 ماي.

وقررت إدارة الفريق الوطني أن يكون التنقل إلى مقر الإقامة ببلدة فال دو لوبو موزعا بين الأحد 18 و الاثنين 19 ماي وفق الحجوزات الخاصة باللاعبين المحترفين على أن ينطلق المعسكر الإعدادي رسميا يوم الثلاثاء 20 ماي حيث ثم الاتفاق على أن ينتقل اللاعبون مباشرة بمدينة فارو و منها إلى مقر الإقامة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة