تارودانت …تسجيل 09 حلات جديدة مؤكدة الإصابة بڤيروس كورونا

الوطن الأن30 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تارودانت …تسجيل 09 حلات جديدة مؤكدة الإصابة بڤيروس كورونا

جريدة وطن

إستنادا إلى مصادر مطلعة ، فقد تم أمس الثلاثاء 29 شتنبر 2020 ، تسجيل 09 حالات جديدة مؤكدة الإصابة بڤيروس كورونا المستجد بإقليم تارودانت ، منها 08 حالات بهذه المدينة ، و حالة واحدة بالجماعة الترابية لسبت الگردان.

ذات المصادر أكدت لجريدة وطن أن الحالات  التي سجلت بمدينة تارودانت تتعلق إحداها بشخص يقطن بمنطقة المحايطة خارج سور هذه المدينة ، فيما الباقي بوسطها. و مؤكدة كذلك أن الجهات المختصة قامت بنقل جميع هذه الحالات إلى جناح گوڤيد 19 بالمركز الإستشفائي الإقليمي المختار السوسي بذات المدينة ، بهدف إخضاعهم للعلاجات الضرورية وفق البروتوكول الصحي المعمول به على الصعيد الوطني . هذا و يذكر أن السلطات الإقليمية و المحلية  و اللجان الطبية تعمل جاهدة على تحديد لوائح المخالطين ، قصد إخضاعهم للحجر الصحي و التحاليل المخبرية إذا دعت الضرورة ، و ذلك بهدف الحد من تفشي هذا الڤيروس القاتل “كوڤيد 19 المستجد”.

هذا و تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين ، الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية ، و الإنخراط في التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية ، بهدف الحد من إنتشار هذه الجائحة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة