التعاقد مع بنعطية أولوية لبرشلونة مقابل 35 مليون يورو

الوطن الأن22 مايو 2014آخر تحديث :
التعاقد مع بنعطية أولوية لبرشلونة مقابل 35 مليون يورو

قالت صحيفة “سبور” الكتلونية، الرياضية، أن “لويس انريكي”، أجاب في سؤال لأحد الصحفيين خلال تقديمه مدرباً جديداً، حول ما ادا كان الفريق، سيتعاقد مع مدافع من حجم كبير، قال “انريكي” بان “المهدي بنعطية وسط دفاع “روما”، هو هدفنا و أولوية لفريق برشلونة”.

و أضافت الصحيفة، نقلاً عن “لاغازيتا ديلو سوبر” الايطالية، أن الفريق الكتلوني، رصد ما بين 30 الى 35 مليون يورو، لاقناع “ايس روما” للتخلي عن “بنعطية” لفائدة “البلاوكرانا”.

و كان “ايس روما” قد أعلن أن “بنعطية” باق ضمن فريق العاصمة الايطالية، معلناً عن رفع راتب “بنعطية” السنوي الى صلاصة ملايين يورو.

و قالت “لاغازيتا ديلو سبور”، أن “بنعطية” لايزال مطلوباً من كل من “مانشستر سيتي” ، “مانشستر يونايتد”، “تشيلسي” و “بايرن ميونيخ” و أرسنال”.

و يبدو أن “برشلونة” الأقرب للتعاقد مع “بنعطية” بالنظر الى العلاقة الجيدة التي تربط “غودي غارسيا” رئيس “ايس روما” بمسؤولي فريق “برشلونة” الدي يمر بأحلك أيامه، بعد خروجه خاوي الوفاض الموسم الحالي.

و حسب صحيفة “سبور” الكتلونية، المقربة من فريق “برشلونة” الأول، فان مدير أعمال “بنعطية” وصل الى برشلونة، لبحث انتقال الدولي المغربي للبلاوكرانا، و تفاصيل العقد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة