الرجاءالبيضاوي يتعاقد مع لكناوي بمبلغ 300 مليون سنتيم

الوطن الأن29 مايو 2014آخر تحديث :
الرجاءالبيضاوي يتعاقد مع لكناوي بمبلغ 300 مليون سنتيم

حسم فريق الرجاء البيضاوي رسميا صفقة يوسف لكناوي، عميد فريق جميعة سلا لصالحه، بعدما تنافس الفريق الخضر على ضمه مع عدد من الأندية الأخرى.

اتفق الرجاء البيضاوي مع اللاعب المذكور على توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات مقابل 300 مليون سنتيم، 100 مليون سنتيم في كل موسم، بينما لن يستفيد فريق جميعة سلا من أي مبلغ، على اعتبار أن عقد اللاعب مع الفريق انتهى بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وبات لكناوي أول لاعب يضمه الرجاء استعدادا للموسم الرياضي المقبل، في انتظار التوقيع على صفقات انتقالية أخرى، علما أن الرجاء يفاوض حاليا مهاجم فريق حسنية أكادير زومانا، الذي توج هدافا للدوري الاحترافي رفقة زهير نعيم لاعب فريق المغرب التطواني.

وسيعوض لكناوي رحيل محسن متولي، الذي سينضم لفريق الوكرة القطري مقابل مبلغ 3ملايير سنتيم سيتفيد منها لوحده، بينما سيحصل الرجاء على مبلغ مليار سنتيم.

ويسعى الرجاء إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد تحسبا للتخلي عن خدمات بعض اللاعبين الآخرين الذي انتهت عقودهم أو لم يعد الرجاء يرغب في الاحتفاظ بهم داخل تشكيلة الخضر.

وسيكون جواد إيسن ثاني لاعب يتعاقد معه الرجاء خلال مرحلة الانتقالات الصفية بعدما سبق أن وقع عقدا مبدئيا للانضمام إلى الفريق الأخضر، قبل ستة أشهر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة