افتتاح دورة مجلس جهة سوس ماسة الاسثتنائية بدعوة الجميع للانخراط في تحقيق انتظارات الساكنة

رشيد حموش18 أكتوبر 2021آخر تحديث :
افتتاح دورة مجلس جهة سوس ماسة الاسثتنائية بدعوة الجميع للانخراط في تحقيق انتظارات الساكنة

إنطلقت صباح اليوم الاثنين 18 اكتوبر الجاري ، أشغال الدورة الاستثنائية لأكتوبر 2021، لمجلس جهة سوس ماسة، بالقاعة الكبرى للاجتماعات التابعة لولاية الجهة، بحيث صادق المجلس بالإجماع على مشروع النظام الداخلي لمجلس الجهة بعد مناقشة مستفيضة للمشروع حيث أدلى الأعضاء باقتراحاتهم وملاحظاتهم قبل المصادقة.

وضمن جدول الاعمال تم انتخب “محمد بيكيز” عن حزب الاستقلال بإلاغلبية رئيسا للجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة وانتخب “محمد اوبلعظيم” عن الاحرار بالإجماع نائبا له، وأما على مستوى رئاسة لجنة التنمية الاقتصادية فقد انتخبت بالإجماع “ابتسام الحرمة” عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسة للجنة تنوب عنها “نعمة جلال” نائبة لها بالإجماع.

وبخصوص انتخاب لجنة التنمية الاجتماعية فترشحت لها “مليكة خليل” عن الاصالة والمعاصرة وفازت بها بالإجماع وينوب عنها “حنان عدباوي” عن الاستقلال ، اما لجنة التنمية الثقافية الت رئاستها “نسيبة كوسعيد” عن الاحرار وتنوب عنها “جميلة ندسعيد”.

وانتخبت “مريم اكشار” عن الاصالة والمعاصرة على رأس لجنة التكوين والتعاون اللامركزي وتنوب عنها “عائشة بودميعة” عن الاحرار، اما لجنة التنمية البيئية الت “لمحمد العبوبي” عن العدالة والتنمية وينوب عنه “العربي كانسي” عن التقدم والاشتراكية.

وتم انتخاب العربي الكانسي ممثلا للمعارضة بلجنة الإشراف والتتبع والمراقبة بوكالة تنفيد المشاريع

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة