اكادير تتعزز بوحدة لتسويق الزليج بمعايير دولية(بالصور)

رشيد حموش3 ديسمبر 2021آخر تحديث :
اكادير تتعزز بوحدة لتسويق الزليج بمعايير دولية(بالصور)

متابعة – محمد بوسعيد//

أشرف الكاتب العام لعمالة انزكان ايت ملول ،يومه الجمعة 3 دجنبر الجاري ،على تدشين وحدة لتسويق الزليج ،”سورليسيون كاغلاج”
بالمنطقة الصناعية تاسيلا بالدشيرة الجهادية ،و المستورد من دولة إسبانيا بعد نظيره الإيطالي لأجل توزيعه في نطاق واسع يمتد إلى جنوب المغرب .

وهو مشروع من الجيل الجديد ، جاء ثمرة نجاح عمل ثلاثة شبان ،بعد تلقيهم لتكوين أكاديمي و علمي في ميدان المقاولات , وهذا النوع من الزليج ذو جودة عالية و في متناول الجميع و يتماشى مع متطلبات المنعشين العقاريين ،و تلبية لرغبات .السوق ،الذي عرف خصوصا في هذه المادة..

وفي كلمته بالمناسبة ،أكد يوسف بنور ، احد مؤسسي هذه الوحدة ،أن هذه الوحدة الصناعية ،الأولى من نوعها على صعيد جنوب المغرب ،انه يراهن من خلالها إلى توفير فرص شغل لشباب المنطقة ،وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني ،حيث تبلغ مساحتها 1700 متر مربع ،وتشغل 30 عامل و عاملة ،في أفق أضافة يد عاملة أخرى مستقبلا .وأضاف أن أبواب هذه المؤسسة الإنتاجية مفتوحة في وجه الشباب لأجل صقل مواهبهم التجارية في ميدان الزليج بكل تلاوينه.

وياتي افتتاح هذا المشروع ،في إطار سلسلة من المشاريع التي سطرتهم عمالة انزكان ايت ملول ،لاجرأة المشاريع والمضي قدما لجعل الإقليم قطبا اقتصاديا جذابا ،ينتج الثروة و يوفر ساعات العمل ،ويتماشى وفق البرنامج الإقليمي للتنمية المندمجة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة