المهاجم الاورغواني لويس سواريز مهدد بالسجن في البرازيل بسبب عضته الشهيرة

الوطن الأن29 يونيو 2014آخر تحديث :
المهاجم الاورغواني لويس سواريز مهدد بالسجن في البرازيل بسبب عضته الشهيرة

كشفت شرطة مدينة ريو جراندي دو نورتي البرازيلية أن اللاعب الدولي الإيطالي جورجيو كيليني بإمكانه تقديم شكوى ضد مهاجم منتخب الأوروغواي،  لويس سواريز بعد أن قام هذا الأخير ب “عض” مدافع  “السكوادرا أزورا”خلال المباراة التي جمعت منتخبي  البلدين، يوم الثلاثاء الماضي، بذات المدينة لحساب الجولة الثالثة من الدور الأول لنهائيات  كأس العالم لكرة القدم المتواصلة حالياً في البرازيل. 

 وبحسب تقارير صحافية برازيلية، ووفقاً للمندوب روبرتو أندرادي الذي ينسق أعمال الشرطة المدنية خلال مباريات كأس العالم في ولاية “ناتال” البرازيلية فإن الوفد الإيطالي قد طلب بعد المباراة فحص جسم كيليني. 
  
 وأوضح المندوب أندرادي بقوله: “كان لدينا فريقين من الشرطة المدنية في الملعب متاحين  للضحية ، وعلاوة على ذلك فإننا لا نزال نسعى لمعرفة ما إذا كان اللاعب يريد أن يقوم بمحضر من أجل إجراء فحص لجسمه ولكن حتى الآن لم يكن هناك أي اهتمام”. 
  
وبموجب القانون البرازيلي فإن عضة سواريز قد تؤدي إلى السجن ، بحيث وحسب المادة 129 من قانون العقوبات فإن “الإساءة إلى السلامة الجسدية أو صحة الآخرين يمكن أن يعاقب عليها بالسجن من ثلاثة أشهر إلى سنة واحدة”. 
  
وإذا كانت هناك شكوى ضد سواريز فإن القضية سيتم النظر فيها من طرف المعهد  التقني لشرطة ريو جراندي دو نورتيفي في فترة قد تصل لستة أشهر. 
  
ولكن من المستبعد جداً أن يلجأ الإيطالي جيورجي كيليني لتقديم شكوى في هذا الشأن بحكم التعاطف الذي أظهره شخصياً تجاه  لويس سواريز بعد العقوبة الكبيرة التي سلطها الإتحاد الدولي لكرة القدم على اللاعب الأوغوياني . 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة