مفاجأة في لائحة حاليلوزيتس..دعوة نجمين من الدوري الفرنسي

رشيد حموش17 مارس 2022آخر تحديث :
مفاجأة في لائحة حاليلوزيتس..دعوة نجمين من الدوري الفرنسي

يواجه المنتخب المغربي منتخب الكونغو الديموقراطية في 25 و 29 مارس الحالي، في إطار الدور الفاصل المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022، بانتظار إعلان المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، قائمة “أسود الأطلس” التي ستدخل معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس، استعداداً لمواجهة الذهاب التي ستجري في كينشاسا، ومباراة الإياب التي ستُلعب في مدينة الدار البيضاء.

وحسب معلومات حصل عليها “وطن” تؤكد أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، بطلب من حاليلوزيتش، وجّه دعوة لتمثيل منتخب “أسود الأطلس” إلى ثنائي فريق أنجيه الفرنسي، عز الدين أوناحي وسفيان بوفال.

وفيما فاجأ مدرب المنتخب المغربي الجماهير بضمه اللاعب عز الدين أوناحي، صاحب الـ 21 عاماً في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، عاد المدير الفني البوسني ليستعين بخدمات ابن الدار البيضاء مثل زميله، بوفال، الذي كان واحداً من نجوم منتخب بلاده خلال منافسات “الكان”.

وينتظر الجمهور المغربي الخميس المقبل، بفارغ الصبر، وهو موعد عقد وحيد حاليلوزيتش لمؤتمر صحافي، بغية إعلان قائمة المنتخب المغربي النهائية التي ستشهد وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين وبعض العناصر من الدوري المغربي المحلي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة