خليلوزيتش قريب من الرحيل .. وهذه أسماء مطروحة لخلافته

رشيد حموش10 أبريل 2022آخر تحديث :
خليلوزيتش قريب من الرحيل .. وهذه أسماء مطروحة لخلافته

علم الموقع من مصادره ، ان تقارير صحفية تحدتث عن إقالة وشيكة للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش وذلك في اجتماع أعضاء الاتحاد المغربي لكرة القدم، بسبب تصريحاته بشأن رئيس الجامعة.

وبحسب ما قاله هيثم بن حماد، صحفي في قناة العربية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن الأمور ساخنة جدًا داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، ويوجد غضب كبير بعد تصريحات المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الأخيرة بشأن عدم اهتمامه لما قاله فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأضاف بأنه خلال الأسبوع المقبل سيتم عقد اجتماع لأعضاء الاتحاد المغربي لكرة القدم، وسيتم فيه إقالة خليلوزيتش، مشيرًا إلى أن هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والمدرب لوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان هما الأقرب لتولي مسؤولية المنتخب المغربي.

من جانبه، أشار الإعلامي يوسف بلهيسي، في تدوينة فايسبوكية، إلى قرب رحيل خليلوزيتش، ووجود مفاوضات مع عدة أسماء من بينها بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان.

أوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022، المنتخب المغربي في المجموعة السادسة مع كل من المنتخب البلجيكي، ومنتخب الكندي والمنتخب الكرواتي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة