تلاميذ مؤسسة الريادة يؤدون رقصات تراثية احتفالا بتفوقهم الدراسي.

رشيد حموش28 يونيو 2023آخر تحديث :
تلاميذ مؤسسة الريادة يؤدون رقصات تراثية احتفالا بتفوقهم الدراسي.

متابعة / بهيجة حيلات

اختتمت مؤسسة الريادة 1 للتعليم المدرسي الخصوصي بأكادير موسمها الدراسي 2023/2022 بإحياء حفل بهيج لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة، وذلك بحضور السيد الحاج محمد بيرواين الرئيس المؤسس، وهيأة الإدارة العامة والتربوية لمجموعة مدارس التميز والريادة وأباء وأولياء أمور التلاميذ الذين حجوا بكثافة لتشجيع بناتهم وأبنائهم المشاركين في إحياء وتنشيط فقرات الحفل الختامي.

وفي تصريح له قال السيد محمد وردي المدير التربوي لمؤسسة الريادة أن: “هذا الحفل يعتبر تتويجا لسلسلة الأنشطة الموازية التي تحرص الأطر التربوية بمؤسسة الريادة على تنزيلها وفق برنامج متكامل. وقد تخلل برنامج الحفل عروض مسرحية تربوية والكورال ورقصات وأناشيد تربوية أبدع الجميع في تأديتها، وقد أبانوا من خلالها عن مواهب متميزة أمام آبائهم ووأمهاتهم، الذين عبروا عن فرحتهم بمستوى فلذات أكبادهم”. 

وأكد وردي أن: “تلاميذ المؤسسة أبانوا عن قدرات تواصلية وتشخيصية عالية والفضل في هذا المستوى التعليمي والتربوي يعود للمؤسسة وأطرها التربوية، والتي وضعت من أولوياتها الرقي بالمستوى التعليمي في إطار تجويد الحياة المدرسية وتوفير بيئة تعليمية متميزة للناشئة”.

هذا وشهد الحفل الختامي تتويج المتفوقات والمتفوقين الذين اجتازوا امتحان نيل شهادة البكالوريا بنجاح. وكذلك تتويج تلميذات وتلاميذ التعليم الأولي، الذين سيلتحقون السنة الدراسية القادمة بالتعليم الابتدائي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة