تيزنيت … ساكنة شارع المدني لخساسي حي أفراك تحت رحمة المتسكعون وأصحاب المخدرات

الوطن الأن11 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تيزنيت ... ساكنة شارع المدني لخساسي حي أفراك تحت رحمة المتسكعون وأصحاب المخدرات
تيزنيت ... ساكنة شارع المدني لخساسي حي أفراك تحت رحمة المتسكعون وأصحاب المخدرات

في سابقة هي الاولى من نوعها ، توصل الموقع بشكاية مرفوعة الى السيد عامل الاقليم ، وكذا باشا المدينة ، بالاضافة الى وكيل الملك ، مرفوقة بمجموعة من توقعيات ساكنة شارع المدني لخساسي بتجزئة أعمو حي افراك .يطالبون من خلالها برفع الضرر جاء فيها :
ان العارضين لهم الشرف الكبير أن يعرضوا على أنظار سيادتكم مايلي :ذلك أنهم يقطنون بالعناوين أعلاه ، الا أنه للاسف الشديد يعانون من الضرر اللاحق بهم ويتعلق الأمر بأحد الجيران الذي فتح و استغل المحل الذي هو عبارة عن قبو للالعاب .
مما يشكل ضررا على الساكنة بأكملها ، بسبب الضجيج والفوضى والبلبلة ناعيك عن الكلام الفاحش ، وفي بعض الأحيان يكون الشجار والخصام ، وكذاى تناول المخدرات ذاخل المحل ، مما يؤدي الى رشق بالحجارة ، بسبب تواجد أرضية ارغة ، ويتسكعون هناك ويجتمعون حتى الصباح ، مما جعل الساكنة لاترتاح حتى الصباح ويخافون على أولادهم وبناتهم ، وخاصة هناك مرضى و أطفال صغار والشيوخ ولا يأخدون قسطا من الراحة بسبب هذا الضرر المحدق بهم . -الى نهاية الشكاية -.
ونظرا حسب أقوالهم مازال الحي يعيش على وقع الفوضى والبلبلة ، بل أكثر من ذلك حسب تعبيرهم هناك توافد للقاصرات على المكان ، مما يشكل خطرا عليهن ، وعلى الساكنة خاصة انه في الايام القليلة الماضية تم احراق عجلات مطاطية للسيارات مما تسبب في حريق مهول ، ولوا تذخل الوقاية المدنية لحصلت الكارثة .
لهذا كله تطالب الساكنة برفع الضرر ، مع تذخل قوي من عناصر الشرطة القضائية للقضاء على هذه الظاهرة ، التي أصبحت تورق الساكنة وأضحت ظاهرة بين الشابات والشبان .
أمام كل هذا ، هل ستتدخل السلطات الاقليمية و المحلية للوقوف على الوضعية الكارثية للحي ؟
هل ستكون دورية لعناصر الشرطة القضائية لتنقية الحي من كل ماهو غير قانوني ؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة