أكادير : وزير الداخلية يشرف على تنصيب سعيد أمزازي واليا جديدا لجهة سوس ماسة

رشيد حموش31 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أكادير : وزير الداخلية يشرف على تنصيب سعيد أمزازي واليا جديدا لجهة سوس ماسة

أشرف وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ،اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر الجاري، بمقر ولاية أكادير ، على مراسيم تنصيب الوالي الجديد لجهة سوس ماسة وعاملا لأكادير إداوتنان السيد سعيد أمزازي.

وحضر هذا الحفل شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبون وفعاليات المجتمع المدني لجهة سوس ماسة وممثلي وسائل الإعلام.

وبالمناسبة قال عبد الوافي الفتيت ان السيد الوالي الجديد سعيد أمزازي سيكون في مستوى المهام الملقاة على عاتقه من خلال العمل الجاد والاخلاص والتفاني في الإضطلاع بالمسؤولية المنوطة به.

وأكد لفتيت على حجم الرهانات التنموية وانتظارات الساكنة وجعل الجهة قطب اقتصادي وتنموي مهم وفق إستراتيجية جلالة الملك محمد السادس ولهذا وجب على السيد الوالي الجديد تنزيل جميع البرامج التنموية الخاصة بجهة سوس ماسة والتعرف بدقة على الحاجيات الآنية والمستقبلية للساكنة من خلال اعداد برامج جديدة يمكن اعتمادها خلال المراحل القادمة.

كما دعا لفتيت ،الوالي الجديد أن يقف بشكل مستمر على سير مختلف الاشعال والاوراش المفتوحة، التي تعرفها الجهة والحرص على تجاوز كل العراقيل الإدارية والتقنية التي تعترض بعض المشاريع بتنسيق مع باقي القطاعات الإدارية المختصة، وان يلعب كذالك دور المحرك والمحفز والمواكب للتنمية من خلال التفاعل مع جميع المصالح الخارجية للدولة والقطاعيين العام والخاص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة