الركراكي: الحرارة الخصم الأول للأسود في أدغال أفريقيا و سنتغلب عليها

الوطن الأن13 يناير 2024آخر تحديث :
الركراكي: الحرارة الخصم الأول للأسود في أدغال أفريقيا و سنتغلب عليها
الركراكي: الحرارة الخصم الأول للأسود في أدغال أفريقيا و سنتغلب عليها

كما يعرف الجميع ، يستعد المنتخب المغربى لكرة القدم، للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستنطلق في الفترة من 13 يناير الجارى و حتى 11 فبراير المقبل، بكوت ديفوار. و يشهد مقر إقامة المنتخب المغربي لكرة القدم بمدينة سان بيدرو الإيفوارية حراسة أمنية مشددة، قبل انطلاق البطولة، بالإضافة إلى حضورا قويا للأمن الإيفواري الذي يطوّق المكان.
كما وفرت الجامعة الملكية لكرة القدم جميع الإمكانيات لبعثة أسود الاطلس في رحلته بكوت ديفوار، لضمان سلامة وحماية اللاعبين قبل انطلاق البطولة.
وقال الركراكي في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة : “لقد تم توفير كل مستلزماتنا في الكان من مقر إقامة، وملعب تدريبات و لا مكان للأعذار في ظل هذه المعطيات الرائعة”. وأوضح “كل شيء على ما يرام، واتحاد الكرة أحرجنا، ولا أعذار لنا حضرنا مبكرا، واللاعبون دخلوا الأجواء بتفاصيلها خاصة درجة الحرارة المرتفعة بشكل مفرط ومع ذلك يمكن القول إنهم تغلبوا عليها إلى حد ما”.
وأضاف “واجهنا سيراليون بانتصار مهم، والأهم أننا خرجنا دون إصابات. كان لزاما خوض مباراة على الأقل وتحضير اللاعبين لهذا الموعد بهذه الكيفية وأنا سعيد للنتائج التي خرجنا بها”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة