الركراكي خلال الندوة الصحفية..لا مجال للخطأ أمام جنوب إفريقيا

رشيد حموش29 يناير 2024آخر تحديث :
الركراكي خلال الندوة الصحفية..لا مجال للخطأ أمام جنوب إفريقيا

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في ندوة صحفية، الاثنين 29 يناير 2024، عن استعدادات النخبة الوطنية لخوض مباراة أمام جنوب إفريقيا، الثلاثاء 30 يناير 2024، برسم دور ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكوت ديفوار 2023”. كما تحدث عن غياب اللاعب سفيان بوفال بسبب الإصابة، واحتمال المغامرة بمشاركة حكيم زياش.

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه “لا مجال للخطأ” أمام المنتخب الجنوب إفريقي، في مباراة المنتخبين يوم غد الثلاثاء 30 يناير 2024، مبرزا: “ليس لدينا مجال للخطأ، أي خطأ سيقصينا من المنافسة وسنعود أدراجنا. نحن مستعدون لهذه المباراة الصعبة”.

وأكد الركراكي نهاية رحلة اللاعب سفيان بوفال مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا، وبالتالي، غيابه عن مباراة الغد. هذا في الوقت الذي مازالت تحوم فيه الشكوك حول اللاعب حكيم زياش، مشيرا إلى أنه يعمل جاهدا لكي يكون زياش جاهزا، وأنه قد يغامر به في المباراة إذا اقتضى الحال، وأن قرار مشاركته في المباراة سيتخذه في اللحظات الأخيرة.

وتابع الركراكي: “نحترم كثيرا منتخب جنوب إفريقيا، لأنه الفريق الوحيد الذي فاز علينا في الفترة الأخيرة. نحن متواضعون ونحترم أي فريق، وعلينا أن نحترم المنتخب الجنوب إفريقي، لأن المباراة ليست سهلة، بل صعبة جدا”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة