تنسيقية المتضررين من منع منح رخص السكن الجزئية تصدر بلاغا للرأي العام

الوطن الأن10 فبراير 2024آخر تحديث :
تنسيقية المتضررين من منع منح رخص السكن الجزئية تصدر بلاغا للرأي العام
تنسيقية المتضررين من منع منح رخص السكن الجزئية تصدر بلاغا للرأي العام

بعد نجاح الاعتصام المفتوح الذي جسدته تنسيقية المتضررين من منع منح رخص السكن الجزئية بمدينة تيزنيت أمام مقر العمالة للأسبوع السابع على التوالي مع الحضور في دورة فبراير ليوم 2024/02/07 .
فإن مكتب التنسيقية يوضح للرأي العام أن المتضررين سيستمرون في اعتصامهم إلى حين تحقيق مطلبهم الوحيد الذي هو رخصة السكن الجزئية، ولظروف استثنائية تقرر مكتب التنسيقية رفع شكل المعتصم نظرا للحالة الصحية الصعبة للمرأتين المتضررتين المنخرطتين مع التنسيقية عند حضورهما في دورة المجلس هذا اليوم.
بالإضافة إلى أن السيد رئيس الجماعة ونوابه والسلطات المحلية وعلى رأسها السيد العامل لم يجدوا بعد حلا نهائيا وواقعي للمطلب الذي يناضل من أجله أعضاء التنسيقية ألا وهو منح رخص السكن الجزئية لهم لإدلاء بها لقضاء أغراضهم الإدارية وللولوج إلى منازلهم.
أما بخصوص الملتمسين اللذين تقدما بهما السيد رئيس الجماعة لكل من السيد وزير الداخلية بخصوص تعديل مقتضيات وشروط تسليم رخص السكن وشهادة المطابقة تحت رقم: 5365 بتاريخ 20 دجنبر 2023، وللسيدة وزيرة اعداد التراب والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بالرباط في نفس الموضوع تحت رقم: 5344 بتاريخ 20 دجنبر 2023 ، فإلى غاية اليوم لا جديد يذكر عنهما.
فمكتب التنسيقية يوضح للرأي العام ما يلي :
دعوته جميع ساكنة تيزنيت بالاتحاد والتضامن ضد قرار فرض بناء : 2 + R .
دعوته جميع المتضررين والمتضررات بتجسيد الأشكال النضالية التصعيدية التي سيجسدها مكتب التنسيقية ابتداء من يوم الاثنين المقبل 12 فبراير 2024
إد يدعو مكتب التنسيقية جميع المتضررين رص الصفوف والاستعداد لخوض جميع الأشكال النضالية لتحقيق المطلب المشروع آلا وهو الحق في السكن.
تنسيقية المتضررين من منع منح رخص السكن الجزئية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة