سابقة …برلماني ينشر كشف حسابه البنكي على “الفايسبوك”

الوطن الأن14 سبتمبر 2014آخر تحديث :
سابقة …برلماني ينشر كشف حسابه البنكي على “الفايسبوك”

وضع البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، ونائب رئيس مقاطعة عين الشق، عبد اللطيف الناصيري، كشفا لحسابه البنكي تحت تصرف العموم، على حائطه بالموقع الإجتماعي “الفايسبوك”.

وكتب الناصري، على صفحته بـ”الفيسبوك”، تدوينته مرفوقة بنسخة من كشف الحساب، قائلا: “هذا كشف لحسابي البنكي بتاريخ 12/09/2014، أعلنه للعموم لكل غاية مفيدة، وأفند به جميع الشائعات المنتشرة هذه الأيام والتي تتهمني بالفساد المالي والإغتناء من المسؤولية و نهب أموال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أشرف على أحد برامجها بصفتي نائبا لرئيس مقاطعة عين الشق منذ 2009 ، وأتحدى بهذا الإعلان الفاعلين السياسيين بالمنطقة ممن يقفون وراء هذه الشائعات ويحركونها خلف الستار ، و أشهد الله أمام الملأ أنني لا أملك غير هذا الحساب البنكي وأنا مستعد لتقديم جميع الأدلة على صحة تصريحاتي وبراءة ذمتي المالية.

وأضاف،”أعلن عن هذا بطيب خاطر وفاء واحتراما للمواطنين وضمانا للحق في المعلومة ومساهمة في تخليق الحياة العامة وإرجاع الثقة في الفاعل السياسي لا سيما الشبابي منه”. وتابع قائلا:”لا أخفيكم سرا بأن التزاماتي الاجتماعية المالية في الشهور الأخيرة كانت على حساب التزاماتي المالية الشهرية تجاه الحزب، حيث بلغت المتأخرات المالية التي بذمتي تجاه الحزب أكثر من 60 ألف درهم”.

1

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة