فوزي لقجع …مصير وليد الركراكي يتوقف على نتائجه ضد أنغولا وموريتانيا

الوطن الأن24 فبراير 2024آخر تحديث :
فوزي لقجع ...مصير وليد الركراكي يتوقف على نتائجه ضد أنغولا وموريتانيا
فوزي لقجع ...مصير وليد الركراكي يتوقف على نتائجه ضد أنغولا وموريتانيا

كشفت تقارير اعلامية ، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، قرر منح المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، فرصة أخيرة لإثبات قدراته من خلال الفوز في المباراتين الوديتين ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا في 22 و 26 مارس على أرضية ملعب أكادير الكبير.
تأتي هاتان المباراتان بعد خيبة أمل تجربة المنتخب في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، وتعتبر الفرصة الأولى للمنتخب للعب في المغرب بعد ذلك الإقصاء. وفي حال عدم تحقيق الفوز في هذين اللقاءين، فإن الركراكي قد يواجه الاستقالة، على الرغم من نجاحه في قيادة المنتخب إلى المربع الذهبي في كأس العالم 2022 في قطر.
وكشف موقع “العربي الجديد” أن رحيل الركراكي سيكون النتيجة المتوقعة في حال عدم تحقيق الفوز، حيث أن لقجع يرى ضرورة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبت خلال بطولة كأس أمم أفريقيا. وأضاف المصدر: “الإنجازات السابقة في كأس العالم هي بالتأكيد محط إعجاب، ولكن يجب أن نسعى دائمًا للتطور وتحقيق المزيد، وهذا ما أكده لقجع خلال اجتماعه مع الركراكي، حيث تم التركيز على ضرورة بناء منتخب قوي يستطيع تحقيق إنجازات جديدة.”
و يتابع الركراكي حالياً المحترفين المغاربة في أوروبا قبل إعلان القائمة النهائية التي ستخوض المعسكر التدريبي المقبل، ومن المتوقع استدعاء أربعة لاعبين جدد لتعزيز الفريق.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة