زخات متفرقة واجواء باردة في توقعات طقس الاحد 20 رمضان

رشيد حموش31 مارس 2024آخر تحديث :
زخات مطرية بعدد من مناطق المملكة
زخات مطرية بعدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد 20 رمضان، نزول زخات محليا مهمة بمنطقة طنجة، والسهول شمال الجديدة، والريف، والسايس، والأطلس المتوسط وغرب الواجهة المتوسطية.

ويرتقب أيضا نزول أمطار أو قطرات مطرية متفرقة بالسهول بالمتبقي من المناطق الشمالية ومرتفعات الأطلس الكبير والصغير وشمال المنطقة الشرقية.

كما سيلاحظ تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما إلى قوية بالمناطق الشمالية والوسطى، ومرتفعات الأطلس والريف والمناطق الشرقية، فضلا عن تناثر الغبار أو الرمال بكل من المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، ومحليا بوسط البلاد، مع تشكل ضباب محلي بالسواحل الجنوبية وسيبقى الطقس باردا نسبيا بمناطق الأطلس والريف.

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01- و06 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 5 و10 درجات بالريف وهضاب الفوسفاط و أولماس والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، وستكون ما بين 10 و15 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة أما درجات الحرارة العليا فستشهد ارتفاعا طفيفا.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقوي إلى جد قوي الهيجان بالبوغاز، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين طنجة وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة