البرلماني السيمو لبنعبد الله: كنتي وزير وكان عندك قطاعات مهمة فشلت فيها

الوطن الأن28 مايو 2024آخر تحديث :
البرلماني السيمو لبنعبد الله: كنتي وزير وكان عندك قطاعات مهمة فشلت فيها
البرلماني السيمو لبنعبد الله: كنتي وزير وكان عندك قطاعات مهمة فشلت فيها

قال محمد السيمو برلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار في تصريح صحفي، أن “المغرب اليوم يحتاج لأفكار جديدة وعقلية جديدة ولم يعد يرضى بالمعارضة الكلاسيكية التي تختبئ وراء أبسط الأمور”.
وطالب النائب البرلماني من الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية في ذات التصريح “الإعتذار من المغاربة بعدما فشل حزبه في تسيير قطاعات حيوية كالماء والإسكان والصحة والتشغيل في الحكومة السابقة.. والإعتراف بعدم نجاحه في هذه القطاعات بدل مخاطبة المغاربة بلغة الخشب” على حد تعبيره .
ودعا السيمو بنعبدالله إلى “الإعتراف بالمجهودات التي يقوم بها رئيس الحكومة عزيز أخنوش الذي وضع العديد من المشاريع على القطار الصحيح بسياسة القرب من هموم المواطنين عبر تنزيل مجموعة من المشاريع الإجتماعية والإلتفاتة للفئات الهشة”.
واستغرب النائب البرلماني لـ”تصريحات أحزاب المعارضة اليوم ضد الحكومة وهي التي كانت تدبر الشأن الحكومي في السنوات الماضية وكانت تفرض زيادات في جميع المواد وعلى رأسها الكهرباء والدعوة إلى الرفع من دعم “البوطة””، مشيرا إلى أن “أي حزب كان مشاركا أو مسيرا للحكومة ستحتم عليه الظرفية رفع الدعم عن غاز البوتان”.
وقال السيمو إن “انتظارات المواطنين ليس إطلاق التصريحات وتوزيع الإتهامات بل المواكنون يريدون الصدق في العمل والمعقول”. ودعا السيمو الأحزاب التي شاركت في وقت سابق في تسيير الشأن الحكومي وفشلت في تسيير القطاعات المنوطة بها أنذاك إلى ترك حكومة عزيز أخنوش تشتغل ومحاسبتها عند انتهاء ولايتها بشكل موضوعي دون رمي الإتهامات المجانية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة