أكادير : اتحاد الصحافيين الرياضيين بسوس ماسة ينظم دوري العرفان والتكريم لكرة القدم+صور

رشيد حموش10 يونيو 2024آخر تحديث :
أكادير : اتحاد الصحافيين الرياضيين بسوس ماسة ينظم دوري العرفان والتكريم لكرة القدم+صور

نظم اتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة، يومه السبت 8 يونيو 2024، بملعب القرب ابن زيدون بأكادير، دوري العرفان والتكريم لكرة القدم، وذلك في إطار أنشطته الرامية إلى دعم وتطوير الرياضة في الجهة، وتعزيز التضامن الاجتماعي بين مختلف الفئات.

وشهد الدوري مشاركة الفرع الجهوي لاتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة بسوس ماسة كجهة منظمة، وبنك الشعبي المركزي، وفريق بنك الشعبي بأكادير، وبنك الشعبي بالدار البيضاء، حيث تنافست الفرق الأربعة في مباريات حماسية نالت استحسان الجمهور الحاضر.

وفي ختام الدوري، توج فريق بنك الشعبي بالدار البيضاء باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق بنك الشعبي بأكادير. كما تم تكريم بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي مبتوري الأطراف القاطنين بأكادير، تقديرًا لإنجازاتهم الرياضية وتضحياتهم،وكذا فريق صقر سوس للفوتسال لما حققه من انجازات ايضا.

وتخلل الدوري العديد من الفقرات المتنوعة، منها عرض موسيقي، وتقديم جوائز رمزية للفائزين، وتوزيع شهادات التقدير على المشاركين.

وحضر فعاليات الدوري وجوه رياضية بارزة على صعيد سوس ، من بينهم الاخوان اوشريف لاعبي حسنية اكادير سابقا ورئيس جهة سوس للملاكمة ورؤساء فرق محلية وشخصيات اخرى بارزة .

وقد أثنى الحاضرون على المبادرة الطيبة لاتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة، واعتبروها خطوة مهمة لدعم الرياضة والرياضيين في الجهة، وتعزيز قيم التضامن والتعاون بين مختلف الفئات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة