أسود الأطلس يحققون فوزا مُقنعا على الكونغو في خطوة هامة نحو المونديال

رشيد حموش11 يونيو 2024آخر تحديث :
أسود الأطلس يحققون فوزا مُقنعا على الكونغو في خطوة هامة نحو المونديال

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سلسلة انتصاراته المُقنعة في تصفيات كأس العالم 2026، وحقق فوزًا عريضًا على نظيره الكونغولي بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، على أرضية ملعب “أدرار” الكبير في أكادير، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

دخل المنتخب المغربي المباراة بمعنويات عالية، وهدف واحد وهو حصد النقاط الثلاث وتعزيز صدارته للمجموعة. ونجح “أسود الأطلس” في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، وترجموا أفضليتهم إلى أهداف مبكرة، حيث افتتح عز الدين اوناحي التهديف بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 08.

وتواصلت سيطرة المنتخب المغربي، وأضاف شادي رياض الهدف الثاني في الدقيقة 16، فيما عزز ايوب الكعبي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 20. ولم يختلف الشوط الثاني كثيرًا عن الأول، حيث واصل “أسود الأطلس” هجومهم المُكثف، وأضافوا ثلاثة أهداف أخرى عن طريق ايوب الكعبي في الدقيقة 39 و 53، وسفيان رحيمي في الدقيقة 62.

بهذا الفوز الكبير، ارتفع رصيد المنتخب الوطني المغربي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه، منتخب تنزانيا والنيجر ب6نقط. وبدا واضحًا من خلال الأداء القوي لـ “أسود الأطلس” في هذه المباراة، عزمهم على حجز مكانهم في نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام للمرة الأولى في ثلاث دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة