عملية أمنية ناجحة: إحباط مخطط لترويج الأقراص المهلوسة بتزنيت

رشيد حموش23 أكتوبر 2024آخر تحديث :
عملية أمنية ناجحة: إحباط مخطط لترويج الأقراص المهلوسة بتزنيت

في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجريمة المنظمة وترويج المخدرات، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن تزنيت، ليلة أمس الثلاثاء، من تحقيق إنجاز كبير بوضع حد لنشاط عصابة إجرامية كانت تنشط في ترويج الأقراص المخدرة والمؤثرات العقلية.

حيث أسفرت عملية أمنية دقيقة، بناءً على معلومات استخباراتية دقيقة، عن توقيف سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و23 سنة، من بينهم فتاتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج الأقراص المهلوسة من نوع “إكستازي”. وقد جرت هذه العملية في أحد شوارع مدينة تزنيت.

وأضافت مصادر “وطن” أن عمليات التفتيش التي أعقبت التوقيف أسفرت عن حجز كمية مهمة من الأقراص المخدرة، مما يؤكد حجم النشاط الإجرامي لهذه العصابة ، كما تم حجز سيارة خفيفة كانت تستخدم في تنفيذ عمليات الترويج.

تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، حيث ستخضع الأبحاث التي تجريها الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة لتحديد هوية باقي أفراد العصابة وتفكيك جميع خيوط هذه القضية.

تعتبر هذه العملية بمثابة رسالة قوية إلى كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع، مؤكدة على عزم السلطات الأمنية على مواجهة جميع أشكال الجريمة المنظمة بكل حزم. كما تدعو هذه العملية إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لمكافحة هذه الآفة التي تهدد أمن المجتمع وصحته

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة