فرع حزب الاستقلال باكادير ونظام الفروع الجديدة

الوطن الأن9 مايو 2015آخر تحديث :
فرع حزب الاستقلال باكادير ونظام الفروع الجديدة

 تنفيذا لمقررات تنفيذية لحزب الاستقلال ، عملت تنسيقية الحزب بجهة سوس ماسة ، برئاسة عضو اللجنة التنفيذية ومنسق الجهة :عبد الصمد قيوح على تفعيل عملية تأسيس فروع جديدة للحزب باكادير وذلك بالتنسيق  التام مع مفتشية الحزب  واطرها العاملين داخل اللجنة التحضيرية التي يشرف عليها امحمد المودن. وتتوخى العملية هيكلة الحزب بشكل يأخد التحولات الديموغرافية وتطور المدينة وكذا اخدا بتوجهات الحزب الهادفة الى  المزيد من الاشعاع  في مختلف الدوائر والملامسة اليومية لمشاكل الساكنة وترسيخ منهجية القرب والتفاعل المباشر مع المواطنين .

و يومه 8 مايو بمقر الحزب باكادير كان المناضلون  والمناضلات الاستقلاليون  مع محطة  بنائية جديدة،  من خلال اشراف منسق الجهة على الجمع العام التأسيس لفرع اكادير المحيط والذي مر في ظروف جيدة توجها الجمع العام بانتخاب الاخ سعيد يرعاه السباعي كاتبا لفرع اكادير المحيط . ومن المنتظر ان يتم  غدا السبت ، تأسيس فرع انزا و خلال الايام الموالية سيتم تأسيس فرع اكادير المركز وبعده تأسيس فرع اكادير الشمالية وسفوح الجبال.

وهكذا فكما قال عبد الصمد قيوح في كلمته خلال الجمع العام ان حزب الاستقلال بالجهة قوي بمناضليه وقوي بتنظيماته وقوي بتاريخه وقوي بالملتحقين به ، وانه انطلاقا من عملنا الموحد وخططنا العلمية والمدروسة بحكمة سيقول حزب الاستقلال مرة اخرى كلمته وسيحافظ على مواقعه بل ستتقوى بحول الله.

                                          من  مقر الحزب :محمد صفا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة