شبان الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء أبطال جهة سوس ماسة في الكرة الطائرة

الوطن الأن4 مارس 2017آخر تحديث :
شبان الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء أبطال جهة سوس ماسة في الكرة الطائرة

تمكن فريق الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء من الظفر بلقب بطل جهة سوس ماسة بعد تأهله على مستوى البطولة الإقليمية بمدينة تيزنيت .
وقد جاء هذا الإنجاز بعد تغلبه على منتخب المديرية الإقليمية لشتوكة أيت بها صباح أمس الجمعة 04 مارس 2017 في مقابلة نصف النهاية التي أجريت بالثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين والتي انتهت لصالح الفريق التيزنيتي بواقع جولتين لصفر 2/0 تفاصيلها :
25 / 4
25 / 12
ليتأهل بذلك للدور النهائي والذي أقيم بمجموعة مدارس الحنان الخاصة عشية نفس اليوم ضد منتخب المديرية الإقليمية لإنزكان أيت ملول .
المقابلة التي مرت في أجواء تنافسية وندية كبيرة وبمستوى عالي انتهت لصالح الفريق التيزنيتي بواقع جولتين لواحدة 2/1 تفاصيلها كالتالي :
25 / 22
19 / 25
15 / 11
ليتوج بذلك فريق الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء بلقب بطل جهة سوس ماسة فئة الشبان متأهلا من جديد لبطولة بين الجهات فحظا أوفر للفريق التيزنيتي للوصول للمنافسات الوطنية .
النتيجة التي كان وراءها تظافر جهود جل مكونات الثانوية من إدارة، أساتذة وتلاميذ وبالخصوص تفاني الأستاذة حليمة مروازي المتميزة بروحها القتالية في المجال الرياضي و الإنساني رئيسة جمعية المستقبل الرياضي للكرة الطائرة والتي لم تبخل على هؤلاء التلاميذ بالتذاريب والظروف الملائمة استعدادا لهاته المنافسات.
وجدير بالذكر أن الفريق مطعم بأربعة عناصر من الثانوية التأهيلية الوحدة.والشكر الموصول لكل المساهمين في إنجاح التظاهرة التي نظمت بمدينة أكادير.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة