تقليص المنحة السنوية لدار الطالب يثير إتهامات داخل دورة جماعة أكلو ؟

الوطن الأن31 أكتوبر 2017آخر تحديث :
تقليص المنحة السنوية لدار الطالب يثير إتهامات داخل دورة جماعة أكلو ؟

متابعة _ وطن

عقدت جماعة إثنين أكلو  الدورة العادية لشهر اكتوبر الجاري , أمس الاثنين 30 اكتوبر الجاري , في جلستها الثالثة والمتعلقة بمناقشة  مشروع ميزانية 2018  , واثار عدد من أعضاء المجلس الجماعي وجود عدة اختلالات بدار الطالب أكلو  وطالبوا بتقليص المنحة السنوية لهده المؤسسة الاجتماعية لتصل الى 14 مليون سنتيم سنويا .

وبرر أعضاء  المجلس هدا التقليص بشكاية اباء واولياء النزلاء من قلة الوجبات الغذائية وسوء التغذية  و العشوائية في التسيير والزبونية في قبول طلبات الإقامة و إعفاء بعض النزلاء من واجبات الاقامة  .

واعتبر المستشار الجماعي حسن بناوي  من العدالة والتنمية ” ان هدا النقاش حول مشاكل دار الطالب لا يمكن مناقشتها  داخل دورة المجلس , فالمكان الطبيعي للمناقشة هو الجمع العام الدي حضره عدد من الاعضاء ولم يثيروا هذه المشاكل “.

واضاف بناوي ” هناك اتهام ضمني لدار الطالب والرسالة وصلت ” وقال حسن”  هناك مجهود كبير فى دار الطالب أكلو و الوضعية التى كانت سابقا ليس  هي الوضعية الحالية , أما مسالة الدجاج ( الدي أثاره احد الاعضاء و كان مخصص كوجبات لنزلاء دار الطالب و استفدت منه احدي الجمعيات فى احدي انشطتها  )  , قال يناوي ” مؤسف جدا ان نسمع مثل هده الاتهامات من عضو بجماعة اكلو  ” .

وفى تعقيبه على هذا النقاش فال عبد الله وكاك رئيس جماعة اكلو ” نحن لا نتهم أحد ومن إتهم دار الطالب فهو إتهم الرئيس لان هذه المؤسسة الاجتماعية توجدفي نفوذ جماعة اكلو ” .

واضاف الرئيس ” إن هده الجلسة مخصصة للمصادقة على مشروع الميزانية و هذا النقاش سنؤجله الى الدورة الاستثنائية والتى  ستخصص لمناقشة المنح السنوية للجمعيات ” .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة