عامل إقليم تيزنيت يلتقي بأعضاء مجلس جماعة تافراوت

الوطن الأن20 سبتمبر 2018آخر تحديث :
عامل إقليم تيزنيت يلتقي بأعضاء مجلس جماعة تافراوت

حل عشية اليوم ببلدية تافراوت، عامل تيزنيت الجديد السيد “حسن خليل” في زيارة خاصة وتفقدية، بعد تعيينه مؤخراً على رأس عمالة إقليم تيزنيت .. وكان في إستقباله رئيس الجماعة الترابية لتافراوت وأعضاء المجلس .. وفي كلمته بالمناسبة رحب رئيس الجماعة السيد “علي غازي” بالسيد العامل مهنيئاً إياه بالثقة المولوية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة، وتحدث كذلك عن مجموعة من المنجزات والمشاريع التي تم إنجازها في إطار برنامج التهيئة الحضرية لتافراوت، فضلا عن الإشارة إلى العديد من المشاريع المزمع إنجازها في الفترة المقبلة

كما شدد السيد الرئيس على أن تافراوت ما زالت تفتقر إلى مجموعة من البنيات التحتية، طالباً من السيد العامل التعاون من أجل تحقيقها، أبرزها :

– المستشفى المحلي لتافراوت وضرورة إستكمال الخطوات المتبقية لإنجازه خصوصا بعد قرار المجلس الإقليمي لتيزنيت والقاضي بإستخراج 4 هكتارات من الملك الغابوي وتخصيصها لبناء المستشفى.

– مشكل الماء الصالح للشرب، وضرورة العمل على تزويد المدينة بمياه السدود المجاورة خصوصاً سدي “أولوز ويوسف بنتاشفين”.

– ضرورة إستكمال المقاطع الطرقية المؤدية إلى تافراوت.

وفي كلمته أشار السيد العامل أنه جد سعيد بالثقة المولوية التي حظي بها من طرف جلالة الملك، إضافة إلى سعادته البالغة بالعودة مجدداً للعمل في إقليم تيزنيت، ومشدداً عزمه العمل على تحقيق تنمية شاملة وعادلة للإقليم بشراكة وتنسيق مع المجالس المنتخبة والسلطات المحلية وجميع المصالح الخارجية، فضلا عن هيئات المجتمع المدني.

وفي الأخير و بعد الدعاء لصاحب الجلالة بالتوفيق و السداد غادر السيد العامل و الوفد المرافق له جماعة تافراوت متجهاً إلى جماعة أملن لإستكمال زيارته التي شملت جميع جماعات دائرة تافراوت.

عن صفحة جماعة تافراوت

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة