تيزنيت : كورونا يدفع عامل الاقليم إلى إلغاء تظاهرات رياضية وثقافية !

الوطن الأن4 مارس 2020آخر تحديث :
تيزنيت : كورونا يدفع عامل الاقليم إلى إلغاء تظاهرات رياضية وثقافية !

علم من مصادر محلية ، أن فيروس “كورونا” المستجد، دفع بعامل إقليم تزنيت، إلى إلغاء النسخة الثالثة لمنافسات كأس العالم ساتوك للأيتام الذي كان من مقررا، أن تحتضنه مدينة تافراوت ما بين 13 و 19 أبريل المقبل، وكذا مهرجان اللوز المزمع تنظيمه بمدينة تافروات ما بين 5 و8 مارس الجاري.
وقالت مصادر مطلعة، أن القرار تم اتخاذه بعد أن اجتمت لجنة أمنية مختلطة، امس الثلاثاء، بمقر عمالة تيزنيت. وأشارت إلى أن هذا الاجراء، يندرج في إطار التدابير المتخذة من طرف اللجنة الوطنية للقيادة المحدثة منذ الإعلان عن حالات الالتهابات التنفسية الحادة الناجمة عن “فيروس” كورونا المستجد.
وجاء هذا القرار، متزامنا، مع الخطوة التي إتخذتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، والرامي إلى إلغاء التظاهرات الثقافية والرياضية، والتجمعات الكبيرة.
وأعلنت الجامعة في بلاغ لها، عن تأجيل البطولة الجامعية للعدو الريفي في دورتها الثانية والعشرون، والتي كان من المقرر تنظيمها يوم السبت المقبل، بمدينة مراكش.
ولم يتم الكشف عن تاريخ تنظيم هذه التظاهرات الرياضية والثقافية، أمام إنشغال الراي العام بتسجيل أول حالة إصابة لفيروس “كورونا” بالمغرب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة