الحالة الوبائية لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى غاية اليوم الجمعة

الوطن الأن1 مايو 2020آخر تحديث :
الحالة الوبائية لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى غاية اليوم الجمعة

حسب التصريح الاخير لوزارة الصحة ، فان الحالة الوبائية بأكادير وعموم مدن جهة سوس ماسة، لم تعرف أي تغيير إلى حدود اليوم الجمعة 01 ماي الجاري بعد إستقرار عدد الإصابات في 51 حالة مؤكدة.
حيث تأكد استقرار عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا بسوس ماسة في 06 حالات 3 بأكادير وحالتين باشتوكة آيت باها وحالة واحدة بطاطا. في الوقت الذي تماثلت فيه 21 حالة للشفاء التام، في حين لا زالت 24 حالة أخرى تخضع للبروتوكول العلاجي الخاص بالوباء، أغلبها بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
و وفقا لآخر الإحصائيات ، فقد بلغ عدد الإصابات المؤكّدة في أكادير إداوتنان 23 حالة، وإنزكان آيت ملول 21 حالة، وطاطا 4 حالات، فيما سجل باشتوكة آيت باها حالتيْن، وحالة واحدة بتارودانت، و بالمقابل لم تُسجل أية حالة بتزنيت.
من جهة أخرى، بلغ عدد المتعافين 21 حالة يتوزعون بين 13 حالة بأكادير و06 حالات بإنزكان أيت ملول و حالة واحدة بكل من طاطا وتارودانت.
كما أن عدد من الحالات التي لا زالت تخضع للعلاج، حالتها مستقرة، وستغادر المستشفى في القريب العاجل، بفضل الجهود المبذولة من طرف الأطقم الصحية الساهرة على الوضعية بالمستشفيات الإقليمية بجهة سوس ماسة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة