تفاصيل قصة سب زوجة ناتنياهو للمغاربة

الوطن الأن22 مارس 2014آخر تحديث :
تفاصيل قصة سب زوجة ناتنياهو للمغاربة

قال مدير منزل نتنياهو السابق “ميني نفتالي” في صحيفة الادعاء التي قدمها يوم “الخميس” لمحكمة العمل ضد زوجة نتنياهو بان الاخيرة كانت عنصرية وصاحت اكثر من مرة بتصريحات وتفوهت باقوال عنصرية ضد اليهود من اصول مغربية .

“نحن اوروبيون، دمثون ، لا نأكل كثيرا كما تفعلون انتم المغاربة “مروكوييم” انت تقوم بتضخيمنا وحين يصوروننا خارج البلاد نظهر وكاننا سمينيين” قال سارة نتنياهو مهاجمة مدبر منزلها وفقا لما جاء في تفاصيل العدوة القضائية المرفوعة ضدها .

واثارت تصريحات سارة نتنياهو عاصفة من الغضب في صفوف اليهود من أصول مغربية وقال احد قادة “الفهود اسود” اليهودي المغربي الأصل “رؤفن افريجيل ” ليس مفاجأ ان اسمع مثل هذه التصريحات لانني أعيش تفوهات القبيلة البيضاء ضدنا منذ 65 عاما وعلى الأشخاص المسؤولين عن توظيف الناس في الوزارات الحكومية وخصوصا في منزل رئيس الوزراء أن يهتموا بامنهم النفسي وليس فقط الاقتصادي ولا يمكن ان نقبل ان تكون الشتيمة والاهانة والإساءات طريقة عمل ونهج دائم”.

وأضاف “الناس تتحدث بما يفيض به قلبهم فإذا قالت نحن أوروبيون وانتم مغاربة أقول لها بأنها عالقة في عصر ظلامها وهي لا زالت أسيرة المفاهيم والأفكار الخاطئة “.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة