كريم التازي يجلدُ بنكيران..ياك قلتي لينا ايلا فشلت غانقدم استقالتي وهانتا فشلتي

الوطن الأن13 مايو 2014آخر تحديث :
كريم التازي يجلدُ بنكيران..ياك قلتي لينا ايلا فشلت غانقدم استقالتي وهانتا فشلتي

هاجم “كريم التازي”، رجل الأعمال الشهير، رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران”، بعدما تخلت عن شعارها الحزبي “محاربة الفساد و الاستبداد”.

و عبر “التازي”، عن خيبة أمله، لخدلان “العدالة و التنمية” للشعب المغربي، وتخليه، عن شعارها الانتخابي، الدي “خدرت” به المغاربة.

و أضاف “كريم التازي”، على متن حديثه لـ”الناس”، أن “دعمه لحزب “العدالة والتنمية” ابان الهجومات التي تعرض لها الحزب الاسلامي، كان انطلاقاً من ايمانه بالتعاقد بين الحزب و الناخبين و هو تعاقد واضح، يُضيف “التازي”، قبل أن ينتقد بقوة، هروب “بنكيران” الى الأمام، بعد الاستوزار، وضربه عرض الحائط بوعوده، حين وعد بتقديم استقالته في حال فشل، وهو ما وقع اليوم، بعد مرور ثلاث سنوات، دون أن يظهر أثر للقضاء على الفساد و الاستبداد”.

و لم يُخفي “التازي”، في انتقاداته الشجاعة، توجيه سهام الخدلان للوزير “مصطفى الخلفي” في احدى الندوات بالرباط، حين واجهه، بقوة، معتبراً جهله بمن اعتقل الصحفي “علي انوزلا”، بمثابة “حشومة و عار”.

و طالب “التازي”، رئيس الحكومة “عبد اللاله بنكيران”، بالاستقالة، و التشبث بوعده، أمام المغاربة، حينما وعدهم بتقديم استقالته في حال فشله في القاضء على الفساد، وهو الأمر الدي لم يلتزم به، ليشرع في تقديم خطاب مُخدر، للمغاربة، مفاده أن “استمراره في الحكومة، هو حفاظ على الاستقرار”.

من جانب أخر، أقدم نشطاء محسوبون على شبيبة “العدالة والتنمية” على مهاجمة “كريم التازي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في بادرة، اعتبرها متتبعون تعبر عن “مستوى دنيئ ولا يُغني نقاش الديموقراطية بدل الهجوم على الأشخاص”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة