رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يتجه نحو إعلان تأجيل الإنتخابات

الوطن الأن12 أغسطس 2020آخر تحديث :
رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يتجه نحو إعلان تأجيل الإنتخابات

كشفت مصادر جد مأذونة ، أن حكومة سعدالدين العثماني لم تعد تهم بموضوع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في ظل الوضعية الحالة لفيروس كورونا كوفيد19 ،والتى تعرف ارتفاع غير مسبوق ، كما أن وزارة الداخلية أصبح همها الأساسي هو التركيز على محاربة وباء كورونا فيما أجل عبد الوافي لفتيت لقاءاته مع الاحزاب السياسية لدراسة مقترحاتها المقدمة.

وأضافت مصادر حزبية رفيعة ، أن ما يزيد من ترجيح سيناريو تأجيل الانتخابات هو الخروج الاخير لرئيس الحكومة أمام أعضاء حزبه حينما أعلن أن الأولوية اليوم هي لمواجهة انتشار فيروس كوفيد 19 ومواجهة المرحلة التي يعيشها بلدنا، وما تقتضيه من التعاون والتعاضد، مطالباً بعدم تضخيم الخلافات الموجودة بيننا.
وأعلن العثماني أنه ليس مُهِماًّ في أي موقع نوجد، ولكن الأهم أن ننقذ بلدنا أولا، ونواجه التداعيات القاسية لـلجائحة التي ستؤثر على مختلف المستويات.
كما كان تلميح العثماني واضحاً إلى إمكانية تأجيل الانتخابات من خلال تدوينته على مواقع التواصل الاجتماعي حينما خاطب الاحزاب السياسية بالقول “نحن منشغلون بخدمة الوطن بكل مسؤولية، سواء في الجماعات أو الحكومة، والبعض منشغلون بنا ومهووسون بالانتخابات”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة