قضية الصوتي… أشهر “كومسير” في المغرب تعرف تفاصيل مثيرة

الوطن الأن22 مايو 2014آخر تحديث :
قضية الصوتي… أشهر “كومسير” في المغرب تعرف تفاصيل مثيرة

كشف العميد الصوتي رئيس الشرطة القضائية بمنطقة الفداء، عن بيانات المعاملات المالية  مع محل صباغة السيارات «الطولوري»، موضحا «أن الأوراق المدلى بها تؤكد العلاقة الواضحة مع المحل في استخلاصه جميع مستحقاته المالية»، وتبين «طبيعة الخدمة التي كان يقدمها صاحب المحل في صباغة عدد من سيارات الخدمة بالدوائر الأمنية».

وأفادت مصادر أن اعتقال شخصين حاولا توريط الصوتي في قضية صراعهما مع صاحب محل صباغة السيارات، غيّر ملامح القضية، خصوصا بعد متابعة الوسيطين «بتهم التزوير واستعماله وعدم التبليغ عن وقوع جناية ومحاولة تلفيق تهمة وإهانة الضابطة القضائية بالإدلاء ببيانات كاذبة” وغيرها.

وكان الشخصان يدعيان الصداقة والوساطة بين العميد وصاحب المحل للضغط عليه من أجل تقديم عمولات عن كل سيارة يقوم بصباغتها، حتى تمكنت الفرقة الجنائية من حل لغز الشكاية الموضوعة ضد الصوتي والوسطاء.

وأوضحت التحريات أن المتهمين حاولا توريط العميد في القضية، وأن تحركاتهما للحصول على عمولات من صاحب المحل، كانت بدعوى الوساطة مع العميد الصوتي، واستغلال معرفة وصداقة العميد للظهور أمام الجميع كوسيطين له. 

هذا وأكدت التحريات أن التحقيق في الموضوع سيكشف ملابسات جديدة، تهم متورطين في تزوير السيارات والابتزاز، وأن التحقيقات ما زالت مستمرة في الموضوع للكشف عن معطيات جديدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة