مُدرب الجزائر يعيشُ ضغطاً رهيباً،وهو بصدَدِ فُقدان السيطرة على الفريق

الوطن الأن22 يونيو 2014آخر تحديث :
مُدرب الجزائر يعيشُ ضغطاً رهيباً،وهو بصدَدِ فُقدان السيطرة على الفريق

قالت صحيفة “العرب” اللندنية في عددها ليوم الأحد ،”أن شخصية برتبة مستشار في رئاسة الجمهورية الجزائرية قد انتقل إلى البرازيل، من أجل الإبقاء على هيبة النظام والاستقرار في صفوف المنتخب، سيما بعد مقاطعة رئيس الاتحاد، محمد روراوة، لوحيد خليلوزيتش”.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الإتحاد الجزائري أسمع مُدرب الخضر “كلاما غليظا بأسلوب تهديدي، وأبلغه عبر الهاتف، أن الجزائر لم تقص في تاريخ مشاركاتها بالمونديال بعد مباراتين، وطلب منه مراجعة خياراته الفنية وإحداث التغييرات اللازمة”.
ويقول العارفون بشأن المنتخب الجزائري، أن روراوة المسنود من طرف هيئات عليا في الدولة، وجد نفسه في وضع حرج بسبب خيارات خليلوزيتش، ولذلك يريد فعل المستحيل لإنقاذ مشاركة “الخضر”، وبالتالي إنقاذ نفسه أمام أولياء نعمته في السلطة، خاصة وأن الأخيرة تعوّل كثيراً على المنتخب في استقطاب ملايين الشباب و”شراء” سلم اجتماعي بعملة كرة القدم، بدل ترك هؤلاء أمام معضلات البطالة والسكن والأمراض الاجتماعية ،حسبما أوردته الجريدة.
وكشفت الصحيفة اللندنية عن كون وحيد خليلوزيتش يُواجه ضغطاً رهيباً من اللاعبين ومن رئيس الاتحاد محمد روراوة منذ هزيمة بلجيكا ،لدرجة أن مُحاربي الصحراء قالوا لمدربهم “يكفي سنلعب مثلما نعرف ضد كوريا الجنوبية..لن نلعب بنفس الطريقة أمام بلجيكا”.
وأشار المصدر إلى أنها المرة الأولى منذ توليه قيادة “الخضر” في يوليو 2011، التي يجد فيها خليلوزيتش نفسه في مواجهة هذه الوضعية مؤكدة أن اللاعبين عازمون على تحدي مدربهم ،وأن هذا الأخير بصدد فقدان السيطرة على الفريق والتحكم في اللاعبين.

يُذكر أن مُدافع نابولي الإيطالي، والظهير الأيسر ل”الخضر”، فوزي غلام، قد حمل المسؤولية المباشرة للخسارة أمام بلجيكا لخليلوزيتش، وقال له “أنت هو المسؤول عن الخسارة، إنها غلطتك”

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة