هيئة جمعوية تنبه إلى خطورة انتشار الآبار العارية بأربعاء ايت احمد إقليم تزنيت

الوطن الأن7 فبراير 2022آخر تحديث :
هيئة جمعوية تنبه إلى خطورة انتشار الآبار العارية بأربعاء ايت احمد إقليم تزنيت

توصلت الجمعية ببلاغ من هيئة جمعوية تنبه لخطورة انتشار الابار العارية بـاربعاء ايت أحمد جاء فيه :
“على إثر الحادث المأسوي الذي هز قلوب المغاربة المتمثل في وفاة الطفل ريان رحمه الله وأسكنه فسيح جناته بعد سقوطه في بئر عار قرب منزل أسرته بدوار إغران جماعة تمروت بإقليم شفشاون ،تعلن فيدرالية جمعيات المجتمع للراي العام ما يلي:
-تتقدم فيدرالية جمعيات المجتمع المدني لايت احمد بالتعازي الحارة لأسرة الففيد ولجميع الشعب المغربي بمناسبة هذه المناسبة الأليمة.
-تنوه الفيدرالية بالمجهودات الجبارة والعمل الكبير والمتواصل والاحترافي الذي قامت به السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية والأطر الصحية ووسائل الاعلام المحلية والوطنية والدولية أثناء محاولة إنقاذ الطفل ريان ،وبالتعليمات السامية للملك محمد السادس نصره الله من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة وبذل أقصى الجهود لإقاذ حياة الفقيد.
-تطالب فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بايت احمد كل الجهات المسؤولة بالتسربع لإغلاق الآبار العارية المتواجدة بآيت احمد لمنع تكرار مثل هذا الحادث المؤلم الذي كان موضوع قضية الراي العام الوطني والدولي .
-تناشد الفيدرالية السلطات المحلية بايت احمد لمد يد العون مع الفدرالية لإحصاء هذه الآبار العارية بايت احمد والعمل على إغلاقها ،كما نحثها على بذل المزيد من الجهد والتركيز على خدمة قضايا التنمية بدلا من بعض أساليب اللامبالاة وتجاهل مساعي بعض الفاعلين الجمعويين لأسباب مزاجية .
وستضل فيدرالية جمعيات المجتمع المدني لآيت احمد دائما في خدمة كل قضايا التنمية التي تهم المواطن الآحمدي وفي جميع الأوراش المفتوحة التي يسهر عليها رجل الميدان عامل إقليم تزنيت مشكورا الواقف شخصيا على سير وتتبع الأشغال الجارية في أكثر من زيارة للمنطقة آخرها كانت يوم الخميس الماضي،على النهج السليم الذي سطره جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده لرجالات السلطة والمنتخبين بالمملكة المغربية الشريفة.
عن مكتب فيدرالية جمعيات المجتمع المجتمع المدني بأيت احمد إقليم تزنيت

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة