اعفاء حميد شباط يثير الجدل داخل حزب الزيتونة

رشيد حموش22 فبراير 2022آخر تحديث :
اعفاء حميد شباط يثير الجدل داخل حزب الزيتونة

أثار إعفاء الأمين العام لحزب جبهة القوى الديموقراطية لحميد شباط من الامانة العامة والجهوية العديد من ردود الفعل بحزب الزيتونة ,وذكر المنصوري عضو الأمانة العامة في رسالة وجهها إلى الأمين العام بأن إعفاء حميد شباط من الامانة قرا إنفرادي وجائر في حق حميد شباط.

و ذكر المنصوري، العضو بالأمانة العامة للحزب، في رسالة مفتوحة للأمين العام مصطفى بنعلي “يؤسفني الأخ الأمين العام أن أبعث إليكم هذه الرسالة المفتوحة للتعبير عن إستيائي من القرار الجائر و الإنفرادي في حق الأخ حميد شباط و هو القرار الذي لا يرتكز على أي أساس قانوني أو واقعي”.

وتابع المنصوري الذي يشغل صفة الامين الجهوي للزيتونة لجهة مراكش “إن القانون الأساسي للحزب وإن كان يخول لكم حق انتداب الأمناء العامين الجهويين للحزب فإن حق إعفائهم من المسؤولية هو من صميم اختصاص الأمانة العامة للحزب بعد تداول حيثيات و أسباب الإعفاء مع ضرورة الاستماع للمعني بالأمر وتمكينه من حق الدفاع وإبداء وجهة نظره بما يكفل حق المسائلة العادلة”.

وكان الأمين العام لحزب جبهة القوى الديموقراطية قد قرر في قرار مفاجئ إعفاء حميد شباط من الأمانة العامة للحزب ومن الأمانة الجهوية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة