سحب رخصة سائق “طاكسي” بمراكش نصب على سائح بريطاني

رشيد حموش22 ديسمبر 2022آخر تحديث :
سحب رخصة سائق “طاكسي” بمراكش نصب على سائح بريطاني

أوقفت مصالح قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة إقليم مراكش، اليوم الخميس، سائق “طاكسي” من الدرجة الأولى نهائيا عن العمل، بسبب تعريضه سائحا بريطانيا للنصب والابتزاز.

الواقعة تتعلق بتعرض سائح أجنبي و هو مدون شهير و عالمي للنصب من طرف سائق سيارة أجرة صغيرة الحجم بمدينة مراكش، و هي الواقعة التي نشرها اليوتوبر في صفحاته و قناته و تشاطرها العديد من المتتبعين بعد تعرضه للنصب من طرف السائق الذي نقله من مطارالمنارة إلى ساحة جامع الفناء بـ350 درهما، ولما ناوله 400 درهم امتنع عن مده بـ 50 درهما، وحاول الاحتفاظ بها هي الأخرى، لكنه تراجع عن ذلك تحت إلحاح الزائر، الذي كان يسجل ما يجري باعتباره صانع محتوى.

و من خلال لمحة سريعة على المقطع المنشور، فإن اليوتوبوز الأجنبي وفد على المغرب مباشرة بعد زيارته لقطر و ذلك بعد أن أعجب بما قدمهالمنتخب الوطني و الجمهور المغربي في الدوحة، حيث قرر مباشرة بعد نهاية المونديال الحلول بالمغرب لنقل ثقافة هذا الشعب الذي انبهر بهفي قطر لكل العالم.

وكشفت مصادر من عمالة مراكش أن مصالح قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق أطلقت تحرياتها بخصوص صاحب الرخصة، وبعد تمكنهامن معرفة هوية السائق دعت إلى اجتماع للبت في الملف، انتهى بتوقيف المعني نهائيا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة